الرئيسية | أزياء | تنانير تناسب اطلالتك الرمضانية الانيقة و المميزة.

تنانير تناسب اطلالتك الرمضانية الانيقة و المميزة.

تعود هذا الصيف التنورة لتشكّل قطعة أساسيّة في خزانتنا، إذ تأتي بقصّات عدّة رائجة ولكن المميّز أنّ هذه التنورة رائجة بأسلوبٍ قصير ومتوسّط الطول.

وبما أنّنا في شهر رمضان المبارك، اخترنا أن نعرض أبرز قصّات التنانير بالطول المتوسّط الرائجة في صيف 2017 والتي تناسب إطلالتك في هذا الشهر الفضيل.

فما هي التنانير التي يمكنكِ اختيارها وكيف تنسّقينها؟ نبدأ مع تنورة الدنيم الرائجة هذا الصيف بطولٍ متوسّط وإما بقصّة مستقيمة أو غير مستقيمة حيث تأتي أطول على الجانبين. يمكن أن تختاري هذه التنورة بلونين أي بموضة الـ Denim Shadow أو جينز الظلّ أو مزيّنة بالشراريب الممزّقة عند أسفلها حيث ترتدين معها قميص الدنيم أو القميص الفضفاف المقلّم أو المقطّع أو الأبيض وتختارين الأحذية الرياضيّة أو أحذية الـ Wedges التي تعود بدورها إلى عالم الموضة أو أحذية المول بالكعب الصغير Block Heels.

إلى جانب ذلك، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ أكثر قصّة للتنانير رائجة هذا الصيف هي تلك التي تأتي مصمّمة بطبقات من الكشاكش وتحديداً بشكلٍ غير مستقيم، هذه القصّة التي تعكس موضة الـ Ruffles والتي تأتي عادة مقلّمة على الرغم من أنّه يمكنكِ اختيارها غير مقلّمة.

مع هذه التنورة يمكنكِ أيضاً ارتداء القمصان الأساسيّة باللون الأبيض أو الدنيم أو اختيار التوبات الرسمية المزيّنة بالكشاكش ولكن الناعمة على الياقة بأسلوب الـ Frills أو التي تأتي بأكمامٍ واسعة وتحديداً بقصّة الـ ALine لا سيّما أنّ هذه الأكمام رائجة هذا الصيف.

أيضاً، يمكنكِ أن تختاري التنورة (ارتدي الكنزات المطبعة بالشعارات مع التنانير!) بالقصّة المستقيمة والطول المتوسّط إنما المقطّعة التي تعكس موضة الـ Plaid وذلك لإطلالة ستينيّة بامتياز حيث ترتدينها مع التوبات بالقصّة المحتشمة أو مع السترات الرسميّة القصيرة أو بأسلوب البلايزر.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ أن تلجإي إلى التنورة (أيّ تنورة قصيرة رائجة في شتاء 2017 تختارينها لشكل جسمك؟) المثنيّة بالطول المتوسّط التي تأتي إما مع حزام وبكلة معدنيّة على الخصر أو مزيّنة بالأزرار الأماميّة كما إنّ أبرز قصّة للتنورة هذا الصيف هي تلك التي تأتي مستقيمة إنما مع أزرارٍ كبيرة من الأمام وبقصّة الـ Wrap على الخصر، هذه التنورة التي يمكن تنسيقها لإطلالة كلاسيكيّة مع الأحذية الرسمية المروّسة من الأمام أو المزيّنة بالشرائط أو أحذية المول.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّه يمكن اعتماد صيحات أخرى مع هذه التنانير ولكن ليس لإطلالة تناسب شهر رمضان المبارك حيث ولهذا الشهر الفضيل، يمكنكِ الالتزام باختيار القمصان فقط مع هذه التنانير أو التوبات ولكن إحرصي أن تختاري هذه الأخيرة بقصّة رائجة كأن تختاريها مزيّنة بالكشاكش أو بقصّة منفوخة وعريضة على الأكتاف أو بقصّة الـ Wrap على الصدر وعقدة على الخصر.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأوكرانية ديانا كولودا تحصل على لقب وصيفة ثانية ل Miss world news top

حصلت العارضة الأوكرانية ديانا كولودا على لقب وصيفة ثانية ل MISS WORLD NEWS TOP MODEL ...