الرئيسية | مشاهير | أسرار جمال ورشاقة Chrissy Teigen
UNIVERSAL CITY, CA - MAY 20: Model Chrissy Teigen visits "Extra" at Universal Studios Hollywood on May 20, 2015 in Universal City, California. (Photo by David Buchan/Getty Images)

أسرار جمال ورشاقة Chrissy Teigen

Chrissy Teigen هي عارضة أزياء أميريكيّة ظهرت على غلاف العديد من المجلّات، كما أنّها زوجة المغنّي الشهير John Legend وأصبحت رائدة في عالم الموضة ووجهاً معروفاً للغاية تتّبع النساء أخبارها وآخر إطلالاتها. تتمتّع هذه الحسناء ذات الجذور التايلانديّة والنروجيّة بجمالٍ فريد من نوعه، وبمناسبة عيدها الـ31 الذي يصادف في 30 نوفمبر، سوف ندخل إلى عالم كريسي تايغن الخاصّ لنكتشف سويّاً كيف تحافظ هذه العارضة على جمالها ورشاقتها.

لا تتخلّى عن الريتينول لتعزيز إنتاج الكولاجين: فهي على الرغم من عدم اهتمامها ببشرتها بشكلٍ يوميّ ومنتظم، إلّا أنّها تطبّق الريتينول لتنظيف أعماق المسام فتزيد بالتالي من إشراقة وجهها ونضارة بشرتها على الفور.

هي مهووسة بمستحضرات العناية بالبشرة فقط عند السفر: من أقنعة الترطيب إلى كريمات العيون، لا تتخاذل كريسي عن الاهتمام ببشرتها خلال رحلاتها الطويلة لأنّها تعاني من بشرة جافّة جدّاً.

لا تغسل وجهها بشكلٍ مبالغ به: بل تفضّل الاستثمار بالمستحضرات المرطّبة مثل الكريمات وهي لديها 8 أنواع مختلفة منها، إضافةً إلى السيروم والجيل.

تستخدم كريم أساس على شكل رذاذ: هذا المستحضر يخلق سحنة برونزيّة مثاليّة، فهو شفّاف مما يزيد من توهّج وانتعاش إطلالتها.

تتبع نظام غذائي صحيّ: يرتكز بشكلٍ أساسيّ على العصائر، الأطعمة النيّئة وشرب الكثير من الماء. كما أنّ البيض أساسيّ في وجبة الفطور التي تتناولها يوميّاً فهو مليء بالبروتين ويشعرها بالشبع لفترة طويلة. تتناول كريسي عجّة البيض، أو البيض المسلوق أو البيض المقليّ على شرط أن يكون البياض قاسياً وأن يبقى الصفار سائلاً. تتناول أيضاً الطماطم والأفوكادو في الصباح.

تمارس الرياضة بانتظام: هي عارضة أزياء لذلك من الطبيعيّ أن تحافظ على رشاقتها. تقوم بتمارين القلب إضافةً إلى تمارين القوى وحمل الأثقال المتفاوتة الأوزان لتقوية عضلاتها.

UNIVERSAL CITY, CA – MAY 20: Model Chrissy Teigen visits “Extra” at Universal Studios Hollywood on May 20, 2015 in Universal City, California. (Photo by David Buchan/Getty Images)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أحمد رحال قام الإعلام بدور مهمّ في الآونة الأخيرة وخاصّة في ظلّ تفشّي وباء كورونا

المفوّض الإعلامي المركزي لجمعية كشّافة الرسالة التابعة لإتّحاد كشاف لبنان جمعيتنا جمعية تطوعية تربوية تُعنى ...