الرئيسية | العميد مرشد الحاج سليمان هامة وطنية عريقة والأخبار التي نسبت إليه ساقطة

العميد مرشد الحاج سليمان هامة وطنية عريقة والأخبار التي نسبت إليه ساقطة

العميد مرشد الحاج سليمان هامة وطنية عريقة والأخبار التي نسبت إليه ساقطة

بعد البلبة الكبيرة التي أحدثها فيديو إتهام العقيد في الأمن العام مرشد الحاج سليمان بالفساد، والذي جرى نشره منذ شهرٍ تقريباً، من قبل فئة مجهولة آنذاك، اتضح اليوم أنَّ هذا الفيديو المركب عارٍ عن الصحة وجميع المعلومات التي يحويها مغلوطة وكاذبة، ولا تمت للعقيد بأية صلة. وكما يقول المثل الشائع:” الشجرة المثمرة وحدها هي من تقذف بالحجارة من أجل ثمرها، أما تلك الأشجار الخاوية الخالية فلا احد يهتم بها، لاأحد يقذفها، ولاأحد يصنع لها مكانا في حساباته.”

ورد هذا الكلام في تقريرٍ نشره Sniper News الذي أخذ على عاتقه مهمة الكشف عن حقيقة المعلومات الواردة في الفيديو المتداول والتي تمس بالعقيد سليمان.

وانطلاقاً مما قد سبق، كشف الفريق الإستقصائي لدى Sniper News أنَّ هذه المعلومات الواردة في الفيديو روِجَت بهدف التشهير بشخص العقيد، واتهامه اتهامات باطلة وواهية على أثر خلافات شخصية مع شخص لم يجد إلا القدح والذم وسيلةً للنيل من سليمان.

وبعدما أدعى العقيد على المروج المجهول للفيديو لدى الجهات المختصة، عملت الأخيرة على كشف هويته، حتى تبين فيما بعد أنَّ المتهم هو نجل النائب السابق حسن يعقوب، المدعو خليل، من بلدة العقيد نفسه ومنازلهم متقاربة.

وفي هذا السياق، اتضح أنَّ المتهم نشر الفيديو المسموم من خلال هاتف صديقته، بهدف المساس بسمعة الضابط سليمان، وقد جرى استدعاءه للمساءلة والمحاسبة مرات عدّة، لكنه لايزال متوارياً عن الأنظار حتى اليوم، والبحث جارياً عنه.

وعليه، لاتزال الأسباب والدوافع الحقيقة وراء تركيب هذا الفيديو مجهولة حتى الساعة، الى حين القبض على يعقوب والتحقيق معه.

والجدير بالذكر أنَّ العقيد مرشد الحاج سليمان من الهامات الوطنية العريقة والشريفة، كفه لايزال نظيفاً وتاريخه مشرفاً، على عكس غيره من المرتشين ضعاف النفوس، وأصحاب التاريخ الأسود.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الشاعر علي الأخرس صاحب البصمة الخاصة في عالم الشعر العربي

برز اسمُ الشاعر و الملحن اللبناني علي الأخرس بشكل كبير داخل الأوساط الغنائية في لبنان ...