الرئيسية | المخرج عبد الوهاب خطيب من نجاحٍ إلى نجاح والقادم أجمل

المخرج عبد الوهاب خطيب من نجاحٍ إلى نجاح والقادم أجمل

بأناملٍ مبدعة شقَّ طريق نجاحه، وبعقله النيّر إبتكر الأجمل، حتى لمع اسمه في سماء الفنّ واعتلى سلم المجد. وكما يقول المثل من جدَّ وجد ومن زرع حصد، وها هو المخرج المبدع عبد الوهاب خطيب يحصد نجاحاته الواحد تلو الآخر.

فقد أنهى مؤخراً تصوير عدد من الكليبات لنجومٍ من الطراز الرفيع، وهو الآن في صدد إطلاقها.

ويتحضر اليوم، المخرج عبد الوهاب لتصوير مجموعة آخرى من الكليبات لعدد من نجوم الصف الأول، مبتكراً معهم أشياء جديدة.

ويصنّف عبد الوهاب من فئة الشباب المكافحين الذين عملوا بجهاد من أجل الوصول إلى أهدافهم، فقد سخّر جميع إمكانياته المادية والفكرية لصنع اسم لامع يسطع اينما ذُكِر، ولا زال يعمل بإجتهاد لتحقيق المزيد من النجاحات.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سكينة تنحيرت خبيرة التجميل المغربية .. تتألق في ” ميس فرونس” رفقة ملكة جمال كورسيكا

تواصل خبيرة التجميل المغربية المقيمة بالديار الفرنسية ” سكينة تنحيرت الملقبة ” Souki_makeupartist ” تألقها ...