الرئيسية | أضرار في منزل النجم راغب علامة بعد انفجار المرفأ في بيروت

أضرار في منزل النجم راغب علامة بعد انفجار المرفأ في بيروت

في بحر من الدم والدمار غرقت مدينة بيروت يوم أمس بعدما هز انفجار المرفأ العاصمة بأكملها ، فتصاعدت معه ألسنة اللهب، وتعالت سحب الدخان، وتمدد الغبار وخلف خلفه خسائر أكبر من أن توصف.

ومن ضمن الخسائر تعرض منزل النجم اللبناني راغب علامة إلى أضرار فادحة حسب ما اظهرت الصور والفيديوهات التي تم نشرها عبر مواقع التّواصل الإجتماعيّ.

وقد طمأن النجم راغب علامة جمهوره بعدما غرد عبر حسابه الرسمي على موقع التّواصل الإجتماعيّ “تويتر” قائلاً : ‏صباح الخير. صباح بيروت الجريحة.شكرا للجميع اللي سألوا وتطمنوا علينا🙏الحمد لله نحنا كويسين والإضرار المادية جسيمة لكن الحمدلله زي ما يقول المثل.”بالمال ومش بأصحابه “.رحمة الله على الشهداء والله يشفي الجرحى🙏ويعوّض على الناس الخسائر 🙏 وربنا ينتقم من طبقة حاكمة مستهترة بحياة الناس”

بالأضافة إلى ذلك ، نشر النجم اللبناني راغب علامة عبر حسابه على الانستغرام مقطع فيديو يظهر الانفجار الذي هز العاصمة مع مقطع من أغنيته “يا حبيبتنا بيروت” وارفقه بعبارة” خللي إيدك مرفوعة بالعالي يا “بيروت”.

كتابة: منال شحادة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عارض الأزياء اللبناني “ميشال حدّاد ” يُضيئ منتجعlaTaiga Resort -إسبوع كامل إحتفاءً بعيد ميلاده

أقامَ عارض الأزياء اللبناني ” ميشال حدّاد “حفلاً لمناسبة عيد ميلاده في جو من الفرح ...