الرئيسية | العروس | كيف تختارين اغاني عرس مميزة لحفل زفافك؟

كيف تختارين اغاني عرس مميزة لحفل زفافك؟

اختيار اغاني عرس مميزة من الأمور التي تحرص عليها العروس بصفة خاصة. أغاني العرس تبقى في الذاكرة طوال العمر، خاصةً أغنية الرقصة الأولى. تُعطي العروس إهتمام كبير لفستان زفافها، مجوهراتها و تسريحة شعرها. كذلك فإن اختيار أغاني العرس من الأمور التي يجب أن تُولي لها العروس اهتماماً كبيراً!

تتنوع أغاني العُرس ما بين أغاني الزفة، أغاني الرقصات و أغاني الختام التي يجب أن تختاري كلاً منها بعناية مع شريكك. يُفضّل اختيار الأغاني قبل موعد الزفاف بفترة حتى يكون لديكِ مساحة من الوقت في حال تغيير رأيك و التنسيق مع مسؤولي الأغاني بالقاعة أو مكان الزفاف.

إليكِ مجموعة من الاقتراحات والنصائح لاختيار أغاني عرس مميزة.

أغاني الزفة و دخول العروسين

تحتاج أغاني الزفة إلى بعض الإيقاع تمهيداً لدخول العروسين. كثيراً ما يكتفي العروسين باستخدام الدف كتقليد متبع للإعلان عن دخول العروسين إلا أن هناك بعض الأغاني التي يمكنكِ تنسيقها في بداية العرس أهمها:

طلي بالأبيض- ماجدة الرومي

 

عادت أغنية طلي بالأبيض للفنانة ماجدة الرومي و هي من الأغاني الكلاسيكية التي لم تفقد رونقها و من الاختيارات المفضّلة لكثير من النساء. الأغنية مناسبة لدخول العروس تماماً!

بيت حبيبي- يارا

من الأغاني المثالية و المناسبة تماماً لدخول العروسين أغنية يارا بيت حبيبي. تجمع الأغنية بين الإيقاع و الكلمات الحالمة التي تناسب ليلة العرس.

أغاني الرقصات

الأغاني الحالمة ذات الإيقاع الرومانسي الهادىء هي الأنسب لرقصات الزفاف. رقصة الزفاف الأولى هي إحدى أهم لحظات العرس الرومانسية. اختيار أغنية الرقصة الأولى من أصعب القرارات التي قد تواجهها العروس لاختيار أغنية غير تقليدية و غير منتشرة وت تناسب مع الأجواء الحالمة لرقصات الزفاف. تجنبي اختيار الأغاني الطويلة التي قد تشعر الحضور بالملل.

يمكنكِ الاختيار من بين الإقتراحات التالية

هذه كانت أغنية الرقصة الأولى للأمير ويليام و الدوقة كيت ميدلتون!

Your Song – Elton John

أصالة- روحي و خداني

 

A Thousand Years – Cristina Perri

عبد الفتاح الجريني- جنبك على طول

Come Away With Me – Norah Jones

Westlife – Beautiful in White

الموسيقى الهادئة أثناء تناول الطعام

مع فتح البوفيه يفضل الموسيقى الناعمة ليتمتع الحضور بتناول الطعام في جو هادىء. من ثم يمكنهم استكمال فقرات العرس حسب البرنامج الموضوع. حاولى اختيار الأغاني التي تفضلينها أنتِ و شريكك. اعملي قائمة و إعطائها لمنسق الأغاني قبل العُرس بفترة.

ليلة عرسك هي ليلة لن تتكرر فاحرصي على اختيار أغاني تجعلها ذكرى رائعة لكِ و لشريكك!

 
x

‎قد يُعجبك أيضاً

كتاب “نُحْييهَا لِنَحيا” يشرح خُلق الرّحمة والرّأفة المستمد من أسماء الله تعالى

“الرّحمة والرّأفة” خلقٌ من الأخلاق المحمّديّة المستمدة من اسمي الله تعالى “الرّؤوف والرّحيم”، والتي تدعو ...