الرئيسية | صحة ورشاقة | خبر مزعج لكل محبي زبدة الفول السوداني!

خبر مزعج لكل محبي زبدة الفول السوداني!

غالبيّة الأسباب التي تؤدي إلى مشاكل البشرة معروفة، ولعلّ أبرز الأساليب لقطع الطريق أمام الإصابة بهذه المشاكل، هو التنبّه لهذه الأسباب وتفاديها، غير أنّ الأمر لا يكون تحت السيطرة في كل الأوقات، كما هي الحال اليوم، بعدما اكتشفنا أنّ زبدة الفستق أو زبدة الفول السوداني هي أحد أسوأ أنواع الأطعمة التي تؤثّر سلباً على صحّة بشرتك ونضارتها وحيوّيتها، والتي من الأفضل التوقّف عن تناولها بشكل كلي، لأنّها تسبب البثور وحب الشباب.

صحيح أنّ زبدة الفستق زاخرة بالمغذيّات والفوائد، بما فيه العناية بصحّة القلب، ومنح الجسم الطاقة الازمة التي يحتاجها، ولكنّها تدرج ضمن الأسباب غير المتوقّعة التي تؤدي إلى ظهور البثور وحب الشباب، التي يمكن أن تتحول إلى كابوس حقيقي، خصوصاً لصاحبات البشرة الدهنية، وذلك يعود إلى غنى هذا النوع من الوجبات السريعة والصحية بنسبة الزيوت التي تفيد صحّة الجسم، بعكس صحّة الجلد والبشرة.

يمكنك تفادي الوصول إلى المرحلة الأسوأ في حال تناولت زبدة الفول السوداني مرتين أسبوعياً على الأكثر، وعدم تحويلها إلى وجبة يومية، متذرعة بأنّها أكثر صحّة من غيرها، لأنّ بشرتك لن تكون في أفضل أحوالها مع قرارك هذا. لذا تناوليها باعتدال، واستبدليها بأنواع الفواكه والخضار الغنية بالمياه التي تمنح بشرتك النضارة والحيوية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مفاجأتان من DJOW الى جمهوره

مفاجأتان من DJOW الى جمهوره مرّ العالم في ضائقةٍ صعبة للغاية، غير أنّ DJOW الذي ...