الرئيسية | جمال | تعرفي على أسهل طريقة لتصغير الانف.

تعرفي على أسهل طريقة لتصغير الانف.

غالبيّة النّاس لا يشعرونَ بالرضى لشكلهم العام، فعلى سبيل المثال يرغبُ البعض بالحصول على عيونٍ أوسع، والبعض الآخر يرغبونَ بزيادة أوزانهم، وآخرون بإنقاصها، وهذهِ هيَ الحال دائماً، ولكن أكثر الشكاوى تكونُ حول الأنف، فباقي الأمور قد يستطيع الشخص تغييرها كما يشاء بكُل سهولة، ولكن الأنف يصعب التحكُم فيه وبالأخص إذا كانَ كبيراً، لذلِكَ يبحث النّاس عن أسهل الطُرق لتصغيره طبيعيّاً وبدون اللّجوء إلى الجراحات بقدرالإمكان.

فيما يلي سنقومُ بذكر بعض من الطُرق المُستخدمة لتصغير الأنف بسهولة:

استخدام مساحيق التجميل والكونتور

فهم كيفيّة عمل واستخدام هذهِ المُنتجات لتصغير الأنف وتغييره، فمن المُهم معرفة أنَّ هذهِ الطُرق مؤقتة وتعتمد على أسلوب الظلال، بحيث يتم تصغير الأنف عن طريق العمل على تظليل البشرة من حوله على سبيل المثال، ليبدوَ أصغر للناظرين.

اختيار الظلال والمُنتجات الصحيحة والمُناسبة للبشرة، فمن المُهم أن يتم اختيار درجة اللّون المُناسبة حتّى يتم التلاعب بالشكل بقدر الإمكان مع إبقاء المنظر طبيعيّاً، فإذا كانَ اللّون أغمق على سبيل المثال سيكون الأنف ظاهراً أكثر أو قد يُلاحظ الآخرون الظلال المرسومة.

شراء أدوات التجميل المُناسبة كالفراشي الخاصّة، فاستخدام الكونتور والظلال لتصغير الأنف يُشبهُ الرسم إلى حدٍّ كبير، لذلِكَ يحتاجُ إلى الأدوات المُناسبة للحصول على أفضل النتائج وأكثرها فاعليّة.

وضع كريم الأساس والمُرطّب أوّلاً قبلَ البدء، فمن المُهم أن تكون البشرة موحّدة اللّون ورطبة بقدر الإمكان قبلَ البدء، للحصول على المنظر الطبيعيّ والمُتكامل.

مُشاهدة بعض الفيديوهات التعليميّة على الإنترنت قبلَ البدء، والتطبيق معها بنفس الوقت، لأنَّ الأشخاص الذّينَ يستخدمونَ هذهِ التقنيّة بتلك الفيديوهات لديهم الخبرة ويُعتبرونَ مُختصين بهذا المجال.

التكرار لمرّاتٍ عديدة حتّى الإتقان، لأنَّ تصغير الأنف باستخدام مساحيق التجميل هوَ في الواقع من الأمور الصعبة إلى حدٍّ ما، وتحتاجُ إلى التدرُب المُستمر.

المساج

يعتقد الكثير من النّاس بأنَّ تدليك الأنف باستمرار باستخدام الزيوت والكريمات الخاصّة يُساعد على تصغيره أو رسمه بالشكل المرغوب، وبالأخص إذا تمَّ استخدام هذهِ العمليّة على الأطفال الصغار بالعُمر. ولكن لا توجد أية دراسة تُثبت صحّة هذهِ المقولة، إنّما التجرُبة لن تضُرَّ بشيء.
طُرق أُخرى

هُنالِكَ أدواتٌ جديدة يتم وضعها على الأنف لتصغيره وليكونَ بالحجم والشكل المطلوب، وتُسمّى بتقويم الأنف، وهيَ أداة يتم وضعها في اللّيل وتركها على الأنف للحصول على النتائج المطلوبة، ولا توجد أية دراسة تُثبت فاعليتها ولكن يتم بيعها في الأسواق، وتتراوح أسعارها بين المتوسطة والقليلة.

آخر الحلول التّي يستطيع الشخص اللّجوء إليها هيَ الجراحة التجميليّة على أيدي أطباء مُختصين، ولكّنها تحتاجُ إلى المال بالإضافة إلى وقت للشفاء بعدَ إجرائها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الاردنية ملاك عبيدات تتوج في بيروت ، Miss Elegant Universe وهذا النجم الذي توجها !

الاردنية ملاك عبيدات تتوج في بيروت ، Miss Elegant Universe وهذا النجم الذي توجها ! ...