الرئيسية | صحة ورشاقة | اليك هذه الطريقة الافضل لاتباع الريجيم في “شهر رمضان”.

اليك هذه الطريقة الافضل لاتباع الريجيم في “شهر رمضان”.

هل تريدين أن تخسري الوزن في رمضان من دون أن تندمي لاحقاً وتعاني من الكيلوغرامات التي قد تظهر في جسمك؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال سنقدم لك افضل رجيم في رمضان.

– من أجل اتباع رجيم صحي في رمضان عليك أن تبتعدي عن المكسرات والأطعمة الدسمة الكثيرة السكريات الى جانب ضرورة الابتعاد عن بعض أنواع الفواكه الصيفية ومن بينها العنب والمانغو والموز والتين.

– يمكنك على الإفطار أن تتناولي 3 حبات من التمر مع كوب من الماء أو الحليب المنزوع الدسم كما ويمكن تناول كوب من العصير الطازج الطبيعي ومن دون إضافات وذلك مع طبق من سلطة الخضار أو الخضراوات المسلوقة والقليل من الملح والفلفل.

– تناولي طبقاً من شوربة الدجاج أو الشوربة بالخضار بعد صلاة المغرب من دون مكعبات دجاج بل مع توابل عادية مع قطعتان من السمبوسة المشوية بالفرن و3 ملاعق من الأرز أو المعكرونة المسلوقة وكوب من الحليب الخالي من الدسم.

– إن أردت أن تأخذي التحلية يمكنك أن تأكلي قطعتين من العوامة أو لقمة القاضي أو القطايف من دون سكر أو قطر.

– بعد صلاة التراويح والى السحور إشربي كميات من المياه بالتدريج حتى وقت السحور وذلك مع تناول ثمرة واحدة من الفواكه الصيفية.

– إشربي على السحور كوباً من اللبن الرائب أو اللبن الزبادي مع فنجان من الفول من دون زيت مع نصف رغيف من الخبز المتوسط الحجم وقطعة من جبن القريش.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ملكة جمال الاناقة “ملاك عبيدات” سفيرة السلام في الشرق الأوسط

ملكة جمال الاناقة “ملاك عبيدات” سفيرة السلام في الشرق الأوسط عينت صاحبة لقب miss Elegant ...