الرئيسية | مشاهير | من نادين نجيم الى سيرين عبد النور.. تعرفي الى نجماتك المفضلات في رمضان.

من نادين نجيم الى سيرين عبد النور.. تعرفي الى نجماتك المفضلات في رمضان.

كعادتها، تعود ملكة المسلسلات في شهر رمضان المبارك الممثلة اللبنانية نادين نجيم لتطل للمرة الثالثة مع الممثل تيم حسن حيث سيتشاركان في بطولة مسلسل “الهيبة”.ويحكي المسلسل قصة عليا التي لم تكن تتخيّل ما ينتظرها حين عادت من كندا إلى لبنان مع نعش زوجها، خصوصاً بعد لقائها لشقيق الراحل.

 من جهة أخرى، وبعد غياب عام كامل عن الشاشة الصغيرة وغيابها عن رمضان 2016، تعود النجمة اللبنانية سيرين عبد النور هذا العام بقوة في بطولة المسلسل اللبناني السوري “قناديل العشق”، المستوحى من البيئة الشامية.
وتدور قصة هذا المسلسل حول “إيف” التي تملك صوتاً جميلاً لكنها تتعرض للاضطهاد في بلدتها في لبنان ما يدفعها الى الهروب الى سوريا حيث عملت في مقهى تتعرف من خلاله الى الكثير من الرجال والبشاوات.

الى ذلك، تبرز هذا العام، الممثلة اللبنانية نادين الراسي في بطولة المسلسل “ورد جوري” حيث ستعلب دور معلمة مثقفة تكون مغرمة بأستاذ زميل لها إلى أن تتعرض عائلتها لمشكلة كبيرة فتعمل على معالجتها.

وعلى صعيد الساحة الخليجية، يبرز مسلسل “كان في كل زمان” الذي سيعرض في شهر رمضان المبارك من بطولة الفنانة الكبيرة سعاد عبدالله وكل من ياسين قازاني ومبارك خميس وفرح الصراف وزينب غازي.

والعمل، الذي سيكون عبارة عن حلقات منفصلة، يناقش حكايات موجودة في التراث.

فما المسلسل الذي ستقومين بمتابعته؟ ومن هي النجمة التي ستتربع على عرش رمضان 2017 برأيك؟

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأوكرانية ديانا كولودا تحصل على لقب وصيفة ثانية ل Miss world news top

حصلت العارضة الأوكرانية ديانا كولودا على لقب وصيفة ثانية ل MISS WORLD NEWS TOP MODEL ...