الرئيسية | صحة ورشاقة | تناولي 7 تمرات صباحاً.. واحصلي على هذه النتيجة بعد شهر!

تناولي 7 تمرات صباحاً.. واحصلي على هذه النتيجة بعد شهر!

عشية حلول شهر رمضان المبارك، تميل نسبة كبيرة من الناس الى تناول التمر، نظراً لفوائده الصحية الكثيرة والمتعددة، خصوصاً أنه غني بالحديد والفتامينات التي من شأنها أن تحافظ على صحة وسلامة الجسم

وفي هذا السياق، كشف خبراء الصحة ضرورة وأهمية تناول التمر، خصوصاً أنه يحتوي على البوتاسيوم والبروتين اضافة الى الكالسيوم، كما أنه يحتوي على معادن أخرى مثل النحاس والمغنيسيوم.

وشدد هؤلاء الخبراء على أن التمر يساعد الى حد كبير في تقوية وتعزيز المناعة عند النساء، خصوصاً أنه يساهم في محاربة العدوى والامراض كما انه يعتبر وسيلة لمكافحة الالتهابات.

الى ذلك، دعا خبراء الصحة الى ضرورة تناول 7 تمريات كل يوم، قبل تناول أي شيء، حتى المياه، لافتين الى أن هذه العادة تساعد الجسم خلال تسهيل عملية الهضم وبالتالي معالجة الامساك.

علماً أن هذه العادة من شأنها، بعد مرور فترة زمنية من الوقت، محاربة الدهون الثلاثية والحماية من الاصابة بمرض الزهايمر من خلال العمل على تقوية وتعزيز الذاكرة.

من جهة أخرى، أكد خبراء الصحة أن تناول التمر يعمل على حماية القلب ومنع العظام من الاصابة بهشاشة العظام ومعالجة التهابات المفاصل.

وبالتالي، ينصح يا عزيزتي بضرورة تناول التمر، خصوصاً في شهر رمضان المبارك، نظراً لكونه وسيلة فعالة في تقوية المناعة في جسمك ومساعدتك على الصيام بطريقة صحيّة.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

راني فواز المصور الأكثر شهرة على الساحة الفنية يقدم مجموعة من النصائح الهامة للمصورين

قدم المصور راني فواز مجموعة من النصائح الهامة للمصورين التي يجب إتباعها للحصول على صور ...