الرئيسية | صحة ورشاقة | 5 حيل سهلة لإخفاء الهالات السوداء… فهل جربتها من قبل؟

5 حيل سهلة لإخفاء الهالات السوداء… فهل جربتها من قبل؟

تعاني الكثير من النساء من مشكلة الهالات السوداء في الوجه وبالمقابل لكي تتخلصي منها نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك حيل سهلة لإخفاء الهالات السوداء.

– أولاً يمكنك أن تستخدمي كريم خافي العيوب المناسب لبشرتك وهذا الأمر يتطلب اختياراً دقيقاً يكون وفق كثافة السواد لتضمني للهالات اختفاءً كاملاً. فليكن لون خافي العيوب مماثلاً للون بشرتك أو أغمق بدرجتين إن كانت الهالات السوداء قوية لكي يتمكن من إخفائها ولا يشوّه مكياجك.

– تدليك الوجه أمر مهم من أمور العناية بالبشرة والهالات السوداء لذلك خصصي الوقت للاعتناء بعينيك وتقديم مساج لهما هادئاً بحركات دائرية تعملين بها على تنشيط الدورة الدموية في هذه المنطقة من الوجه. خلال التدليك إسعي الى دهن الزيت حول عينيك مما يريح العينين فالتركيز على العمل كما على الحاسوب والتعرض للضوء طوال النهار يسبب السواد تحت العينين.

– ماء الورد مهم ومفيد جداً في التخلص من الهالات السوداء تحت العينين فالبشرة تحتاج الى هذا النوع من الانتعاش وهي ستأخذ نضارتها من برودة ماء الورد. مرري ماء الورد على بشرتك في مكان الهالات السوداء بشكل مكعب من الثلج في الصباح لتأمين بشرة نضرة حولهما طوال اليوم.

– هناك عدة خلطات مناسبة من أجل التخلص من الهالات السوداء حول العينين ولتعزيز جمال البشرة والتخلص من علامات التعب ومن أبسط الخطوات نذكر وضع شرائح الخيار يومياً قبل النوم.

– الراحة تؤمن للبشرة من خلال النوم وهو عامل أساسي لإبعاد ظهور البقع والفروقات اللونية على البشرة ومن ضمن هذه المشاكل نذكر بالطبع الهالات السوداء. لذلك من الضروري أن تحظي بساعات نوم كافية لا تقل عن ال7 ساعات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدكتور علي حمّود: الصمت سينكسر والحكومة الجديدة ستكون تكنوسياسية

الكاتبة إسراء أبوطعام بعد مرور لبنان بسلسلة من الخضّات السياسية أبرزها الفراغ الحكومي الذي إستمر ...