الرئيسية | جمال | 6 زيوت طبيعية تعيد صحة شعرك و رونقه..

6 زيوت طبيعية تعيد صحة شعرك و رونقه..

كل امرأة تريد الحصول على شعر صحيّ ولامع، لكنّه يتعرّض للكثير من العوامل الخارجية التي تضرّ به. وهنا يأتي دور الزيوت الطبيعية المفيدة للشعر والتي لا تحتوي على الكيميائيات الضارة وغير مكلفة، لأنّها غنية بالفيتامينات والمعادن. اكتشفي مع موقع أنوثة افضل زيت للشعر.

زيت الذرة كنز غني بالفوائد للشعر!

افضل زيوت للشعر

أولاً، ما هو الزيت الأشهر، الذي يعتبر علاج للكثير من المشاكل؟ هو بالطبع زيت الزيتون! فهو يرطّب فروة الشعر طبيعياً ويقوّي جذوره لينمو بشكل صحي.

ثانياً، هل تعانين من الشعر التالف والمتساقط؟ زيت الجوجوبا هو الحلّ الأمثل لتقصف الشعر والقشرة. يمكنك أيضاً استخدامه للعناية بالبشرة.

ثالثاً، يعمل زيت الروزماري على تغذية وتنظيف بصيلات الشعر لينمو بشكل جيّد. كما، إن كنت ترغبين في التخلّص من القشرة، فإن زيت الروزماري رائع! طبّقيه على شعرك ليصبح ناعم وصحّي.

رابعاً، يعتبر زيت جوز الهند من أكثر أنواع الفاكهة المفيدة، إن كان بمائه أو بزيته. فهو غنيّ بالكثير من العناصر الغذائية والأحماض الدهنية التي تحارب جفاف الشعر، من خلال ترطيبه بعمق من الجذور. وبالتالي ينمو الشعر بكثافة ناعمة. يمكنك تطبيقه أيضاً على جسمك بشكل كامل.

خامساً، يشتهر زيت الخروع بأنّه العلاج الأنسب لتساقط الشعر، حيث أنّه يمنع تساقطه ويعيد نموّه، وذلك لأنّه يعمل على تقوية جذور الشعر وترطيبها. كما يحارب الفطريات والبكتيريا، للوقاية من العدوى الفطرية التي تسبّب تلف الشعر. بالإضافة إلى أنّ زيت الخروع غني بالأوميجا 9، الذي يحارب جفاف الفروة وعدم النمو.

أخيراً، اللوز يشتهر بغنى حليبه وزيته بالعناصر الغذائية التي تقي الشعر من التساقط وتحافظ على صحّته. دلّكي فروة رأسك بزيت اللوز بانتظام للعناية بشعرك.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الاردنية ملاك عبيدات تتوج في بيروت ، Miss Elegant Universe وهذا النجم الذي توجها !

الاردنية ملاك عبيدات تتوج في بيروت ، Miss Elegant Universe وهذا النجم الذي توجها ! ...