الرئيسية | أبراج | برج الثور | المؤثرة جوليا حسين/ Julia Hussein تشارك روتينها الجمالي الخاص

المؤثرة جوليا حسين/ Julia Hussein تشارك روتينها الجمالي الخاص

كشفت المؤثرة جوليا حسين/ Julia Hussein في حديثٍ خاص عن الروتين الجمالي الخاص الذي تتبعه، حيث تطرّقت إلى مستحضرات العناية بالبشرة المفضّلة لديها، إضافةً إلى العديد من الموضوعات الجمالية المختلفة.

ما هو الجانب الأهمّ في الجمال بالنسبة إليك؟ هل هو الشعر مثلاً أو البشرة؟

الجانب الأهمّ بالنسبة إليّ في الجمال هو البشرة. وقد أصبح روتين العناية بها بمثابة طقس أعتمده في حياتي اليوميّة فيمنحني الوقت للاعتناء بنفسي. من المهم جدّاً بالنسبة إليّ أن تكون بشرتي صحّية حتّى أشعر بالراحة من دون مكياج، كما يصبح أفضل طبعاً عندما أرغب في التبرّج.

ما هو الروتين الجماليّ الذي تعتمدينه؟

الخطوة الأولى هي استخدام غسول الوجه لأنّه يزيل الشوائب والزيوت الزائدة التي يمكن أن تسدّ المسام وتبهّت البشرة، أما الخطوة الثانية فهي تونر ماء الورد ويليه سيروم فيتامين ج كمضاد أكسدة قويّ يعمل على تحفيز إنتاج الكولاجين في بشرتك، كما يحارب الخطوط الدقيقة ويضيء الوجه،و أستخدم لاحقاً كريم العيون ومرطّب للبشرة ومستحضر وقاية من أشعة الشمس بدرجة حماية SPF 50.

ما هي مستحضرات العناية بالبشرة المفضّلة لديك وكيف تحافظين على بشرة رائعة رغم انشغالك؟

أقوم بتقشير بشرتي وتنظيفها جيّداً قبل النوم وأحاول استخدام المستحضرات المناسبة لها، ومن بين تلك المفضّلة لديّ على الإطلاق سيروم العيون 5 Stars Retinoid + Niacinamide Eye Serum من Sunday Riley ومرطّب Magic Cream من Charlotte Tilbury. ومن أجل الحفاظ على بشرة رائعة، أشرب الكثير من الماء وأضع مستحضر الوقاية من أشعة الشمس يوميّاً وأنام 8 ساعات.

ما هي المستحضرات التي تحتفظين دائماً بها في حقيبة المكياج؟

أحبّ استخدام مستحضر تحضير البشرة من Charlotte Tilbury، أمّا خافي العيوب المفضّل لديّ فهو من Cosmetics Tarte، وأحبّ تحديد شفتَي مع محدّد الشفاه من MAC Cosmetics، كما أستخدم بودرة التثبيت من Laura Mercier ومعزّز الإشراقة من Dior.

ما هو عطرك المفضّل؟

عطري المفضّل هو Le Gemme Collezione Murano Amarena من Bvlgari.

كيف تحافظين على لياقتك البدنيّة؟ ما هي التمارين التي تمارسينها عادةً؟

أحرص على تناول الطعام الصحيّ خلال أيّام الأسبوع وأمارس التمارين الرياضيّة من 4 إلى 5 مرّات. وأفضّل صفوف اللياقة البدنيّة الجماعيّة لأنّها تحفّزني لممارسة الرياضة كما في Barry’s وMotion Cycling.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تيما يونس تطلق أغنيتها الجديدة

أطلقت الفنانة تيما يونس أغنيتها الجديدة بعنوان ” عنيدة”، و التي تم تصويرها على طريقة ...