الرئيسية | أبراج | برج الثور | مايا قواس: أدعم العلامات التجارية الغير مجربة على الحيوانات

مايا قواس: أدعم العلامات التجارية الغير مجربة على الحيوانات

تُعرفُ المؤثرة اللبنانية مايا قواس بحبها للحيوانات و الدفاع عنها بشكل مستمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حتى أصبحت مقصداً للعديد من المنخرطين و الداعمين لهذا المجال.

” أدعم العلامات التجارية الغير مجربة على الحيوانات”، هكذا عبّرت قواس عن ما تختاره من “المكياج”، مؤكدةً معارضتها الشديدة للمنتجات التي تحتوي على تجارب مسبقة على أي نوع من الحيوان.

و أضافت مايا :” أنا ضد العلامات التجارية التي تعرض الحيوان للخطر والتي تتواجد بكثرة في الأسواق، كما أنني لا أستخدم مستحضرات التجميل التي يتم اختبارها على الحيوانات مثل الشامبو والعطور و غيرها الكثير”.

و أوضحت: ” أتأكد من قراءة الملصق الموجود على المنتج إذا كان “خالياً من القسوة” و نباتي، حيث أبحث عن تفاصيل المنتج كافة قبل شرائه، هناك الآن الكثير من العلامات التجارية الجيدة والشهيرة للمكياج ومستحضرات التجميل، و التي تعارض التجارب على الحيوانات والقسوة، لذلك يجب علينا الشراء من هذه المصادر”.

و شدّدت قواس أيضاً على دور المؤثرين في دعم هذه القضية بكل حكمة و قناعة للتأثير على الآخرين، فهي تسعى دائماً لإظهار الجانب المشرق من منصات التواصل عبر التركيز على الموضوعات الهادفة و الداعمة للقضايا الحسنة.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

Wahab Altamimi  إسم لامع في عالم التمثيل والأزياء

برز إسم الشاب العراقي  Wahab Altamimi مؤخّرا بعد أن دفعه شغفه وموهبته للتمثيل إلى المشاركة ...