الرئيسية | أبراج | برج الثور | من هي المغنية شيرين سايس؟

من هي المغنية شيرين سايس؟

شيرين سايس، مغنية تحمل الجنسية السورية، برز اسمها خلال السنوات الماضية داخل الأوساط الفنية العربية، إلى جانب نشاطها الملحوظ عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

درست شيرين في معهد صباح فخري للغناء و الموسيقى، قبل أن تحترف الغناء عام 2010 و تدخل عالم الحفلات من الباب الكبير ضمن العالم العربي في كلٍّ من سوريا، لبنان، تونس، دبي و أربيل، إضافةً إلى ظهورها على مستوى أوروبا أيضاً.

عام 2012، طرحت سايس أغنيتها الأولى بعنوان “أنا لو فيي”، لتطلق بعدها عدداً من الأعمال على غرار ” و الممنوع مرغوب”، “شو بقلن” و الأغنية المصرية “دلوقتي”، و تشارك بعد ذلك في البرنامج الغنائي “The Winner Is”، حيث وصلت إلى النهائيات.

و عام 2018، بدأت شيرين مرحلةً جديدة على مستوى مواقع التواصل الإجتماعي، فبعد أداء مقطع من الأغنية التركية الشهيرة “ارامام” للفنان إبراهيم تاتلسس و مقطع من أغنية صرنا صلح للفنان وائل كفوري، حصدت المغنية السورية أصداءاً واسعة و إشادة كبيرة من رواد العالم الإفتراضي.

و ظهرت سايس مؤخراً من خلال “Cover” لأغنية “من أول دقيقة” للنجم سعد لمجرد و النجمة إليسا، و الأغنية المغربية الشهيرة ” هي هي” و أغنية “والله ما يسوى” للنجم حسين الجسمي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عبد الجليل يطلق ” ما يهونشي عليا ” من الحان صلاح الشرنوبي

أصدر الفنان اللبناني عبد الجليل أحدث أعماله الغنائية ” ما يهونشي عليا ” وهي أغنية ...