الرئيسية | أبراج | برج الثور | من هو الدكتور طارق صميلي؟

من هو الدكتور طارق صميلي؟

الدكتور طارق صميلي الشهير باسم “د.سمايلي”، جرّاح تجميل يحمل الجنسيتين اللبنانية و الأميركية، و يحتل مكانة خاصة في مجال الطب التجميلي على مستوى العالم.

ولد الدكتور سمايلي في أوهايو في الولايات المتحدة الأمريكية، عاش طفولته في لبنان ليعود إلى الولايات المتحدة مجدداً عام 1982. حاز الدكتور على شهادة إجازة في العلوم من جامعة أوهايو عام 1989، قبل أن ينال بعدها شهادة في الطب عام 1994، و يكمل تخصصه في الجراحة التجميلية و الترميمية في أحد أشهر أكاديميات الطب في شيكاغو (RUSH Medical Center).

يستقبل الدكتور سمايلي زبائنه في مركزه التجميلي في مدينة بيفرلي هيلز ضمن ولاية كاليفورنيا الأميركية، حيث يصنف واحداً من أكثر الأطباء تعاملاً مع النجوم و المشاهير الذين يثقون بخبرات الدكتور الواسعة و السنوات الطويلة التي عمل فيها على مواكبة أحدث التقنيات و الأبحاث المستجدة في عالم الجراحة التجميلية.

هذا و يزور الدكتور منطقة الخليج العربي باستمرار لإستقبال زبائنه هناك، فيتواجد في كلٍّ من دبي و المملكة العربية السعودية رفقة فريق عمله الذي يشمل عدداً من الإختصاصيين بهدف تقديم أعلى مستوى من خدمات الجراحة التجميلية بكافة أنواعها.

كما و يملك سمايلي قاعدةً جماهيرية كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي التي يشارك من خلالها كافة تفاصيل عمله، حيث احتفل مؤخراً بوصول حسابه الرسمي على انستغرام لمليون متابع، ما يضاف إلى بصمته أيضاً عبر كل من تيك توك و سناب شات.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عبد الجليل يطلق ” ما يهونشي عليا ” من الحان صلاح الشرنوبي

أصدر الفنان اللبناني عبد الجليل أحدث أعماله الغنائية ” ما يهونشي عليا ” وهي أغنية ...