الرئيسية | أبراج | برج الثور | جائزة المدعين العرب في اسطنبول

جائزة المدعين العرب في اسطنبول

أقام اللوبي الاقتصادي الدولي في نسخته الأولى حفل تكريم سيدات ورجال أعمال واصحاب الشركات العربية في اسطنبول، الجائزة كانت بعنوان Golden Business award، وأقيم الحفل في فندق جواهر اسطنبول، وقدمته الإعلامية المتألقة فاطمة بن خيال التي كرمت من قبل المهرجان.

تم افتتاح الحفل بالنشيد الرسمي” موطني ” ومن ثم ألقى رئيس العلاقات الدولية في اللوبي الاقتصادي الدولي الإعلامي زكريا فحام كلمته في هذه المناسبة نذكر منها:

“من الصعب أن تكون في لبنان وترى نفسك غريب، وفي الغربة تحترم وتقدر، وبجميع الأحوال أينما كنا رأسنا مرفوع وبكل كرامة ونملك الاعتزاز، نحن اليوم لانكرم رجال وسيدات الأعمال وإنما نتكرم بكم وبإنجازاتكم، وكل كلامي اليوم من القلب وبالرغم من جميع محاولاتي لكتابة مقدمة وتغلغلي بأبجدية الحروف لكن كلمتي اليوم من دون أي تحضير ونابعة من القلب فكلام القلب يصل للجميع من دون تكلّف، نعم تغرّبنا في ظل هذه الظروف ومنها الاقتصادية والسياسية والصحية ولكن تأقلمنا مع الغربة وببلد أخر، ولم يكن لدينا سوى الهروب لنفتش عن حلمنا”.

ومن ثم ألقى رئيس اللوبي الاقتصادي الدولي الدكتور علي المصري كلمته نذكر منها:

“أيها الحفل الكريم

تستحقون كل الخير، 

وكل الحب والوفاء، لكم مني كل الثناء والاحترام والتقدير، أنتم الذين صنعتم هنا في تركيا اسماً وسمعةً وحياة عزيزة ومكانةً راقيةً بصبر وعزيمة وإيمان وعناء رافق مسيرتكم. 

أتيتم من بلادكم شخصاً شخصاً، قامة..قامة، ومن أكتافكم وتعب أيامكم أشرقت شمس المثابرة والطموح والوضوح والجهد والأمل لبناء مستقبل أفضل. 

نحن معكم، وإلى جانبكم لنتكرّم بكم أخوة وأخوات من سيدات ورجال أعمال في مختلف القطاعات الاقتصادية ونحن ندرك أن بصماتكم تزداد رفعة وقيمة وعطاء في هذه البلاد العظيمة التي وفرت لكم فرصة تحقيق أحلامكم وحياتكم. 

ونحن في اللوبي الاقتصادي الدولي المؤمن بالطاقات العربية في بلاد الكون الواسعة لبناء علاقات اقتصادية وشراكات تجارية واستثمارات محلية ودولية والذي يعد من أكبر التجمعات الاقتصادية عدداً ونشاطاً يفتخر ويعتز بكم وبأمثالكم على مساحة العالم العربي والدولي آملين أن نلتقي دائما وأبداً في سبيل تحقيق أهدافنا المشتركة في مجال الاقتصاد والاستثمار من خلال رؤيتنا الواضحة في دعم وتشجيع وتحفيز وتطوير أعمالكم ومشاريعكم. 

شكرًا لكم من القلب لمنحي فرصة اللقاء بكم، والشكر موصول لكل من ساهم في التحضير وإنجاز هذا النشاط الاقتصادي الراقي جداً وأخص بالذكر أخي وصديقي مدير عام العلاقات الدولية في اللوبي سفير الإعلام العربي زكريا فحام. 

وإلى اللقاء في موعد آخر بإذن الله”.

وبدأ حفل التكريم بتوزيع الجوائز على المكرمين على الشكل التالي:

الدكتور أحمد أسمر أفضل رجل أعمال في الشرق الأوسط.   

أفضل سيدة أعمال سورية في اسطنبول سارة حسين.  

أفضل رجل أعمال عربي في اسطنبول يزن البدور.  

بسام حزوري شكر وتقدير.

أفضل شركة تنظيم حفلات zoy car.

أفضل مزين مشاهير best man.

أفضل مزينة مشاهير عائشة ماجيك.

أفضل شركة تسويق عقاري مارتي.

أفضل شركة تأجير سيارات مارتي.

أفضل شركة استثمار

We earn finance.

أفضل مصمم عمار.

أفضل سياحية فلامينغو. 

أفضل شركة استراد وتصدير عكنان كومباني. 

 افضل رجل اعمال في الخليج العربي سالم درغام 

Best Medical Tourism Clinic.

أفضل ستديو تصوير direct stud.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حمودي كارا ينجز مشاهد مسلسل ” الرجل الخامس ” 

يكمل الممثل حمودي كارا تصوير مسلسل ” الرجل الخامس ” مع الممثل احمد تقي والممثل ...