الرئيسية | مشاهير | تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر

تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر

موقع الكاتب اسلام نمور الموقع الذي حصل على اقبال كبير نتيجة طرق التدريس الفعّالة التي استفاد منها عدد كبير من الطلاب والراغبين في تعلم اساسيات اللغة الإنجليزية من الصفر، حيث يقدم الموقع الذي اسسه اسلام نمور أحد معلمي اللغة في العالم العربي الطرق الصحيحة التي تمكن المُتلقي من تعلم اللغة بالشكل الصحيح.

ادخل لتستفيد

يمكنك الدخول إلى الموقع الخاص بالكاتب إسلام نمور لتستفيد من كافة الدروس التي وفرها لك يشكل مجاني، بالإضافة الى الكثير من المؤلفات والكتب الخاصة بتعلم اللغة الإنجليزية والتي يمكنك تحميلها والحصول عليها بنقرة واحدة.

كما قام الكاتب اسلام نمور بمنح المتعلم قائمة مرتبة ومتسلسلة بل وشاملة من الدروس التي تمت عبر مراحل، ويمكنك عن طريق الفهرس الذي تم وضعه تتبع الدروس بشكل متسلسل وذلك من اجل سهولة الفهم والاستيعاب اثناء تلقي المعلومات بالتدرج.

كتب غنية لا حصر لها

ان الكتب التي توجد في موقع الكاتب إسلام نمور كثيرة جداً وهي غنية ومفيدة بشكل كبير، حيث انها تعمل على إعطاء نتيجة مرضية في تعلم كل ما يحتاجه الطالب او المتلقي من مهارات من الكتابة الى اللفظ الصحيح والفهم السريع.

حيث قام الكاتب اسلام نمور في موقعه وعبر دروسه الى استعمال اللغة العربية في شروحه وذلك من اجل مراعاة المستوى المتدني للمتلقي لينتج بذلك شرح مميز يساعدك على تعلم واحتراف اللغة الإنجليزية بسرعة كبيرة وبطريقة مشوقة تدفعك الى تعلم المزيد.

نجاح مثمر في عالم التواصل

حصل الكاتب اسلام نمور نتيجة حبه لعمله ورغبته في اثراء جيل كبير من الراغبين في تعلم اللغة الإنجليزية على نجاح بنّاء في مواقع التواصل الاجتماعي ليكون بذلك أحد المعلمين المنتجين الذين استخدموا الطرق الحديثة والأساليب العصرية في تعليم اللغة الإنجليزية بعيدا عن أساليب التعقيد والتقليد.

الجدير بالذكر ان الكاتب اسلام نمور هو أستاذ أردني الجنسية من مواليد الرياض، تخرج من كلية الآداب في الجامعة الأردنية وحصل على البكالوريوس في اللغة الإنجليزية التي أحبها كثيراً وأبدع في تعليمها للطلاب بشكل مختلف وبعيد عن التقليدي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عبد الفتاح الجريني يعلن عن إحياء حفل في مراكش

أعلن الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني عن مشاركته في إحياء حفل ” Stars in the ...