الرئيسية | أبراج | برج الثور | مهرجان AFDAL الدولي يقدم جائزة أفضل نجم غنائي لبناني شاب للفنان مهند زعيتر

مهرجان AFDAL الدولي يقدم جائزة أفضل نجم غنائي لبناني شاب للفنان مهند زعيتر

إيمانا بالدور الثقافي في هذا الوطن وسعياً لإستعادة الدور الرائد الذي كان يتميز به لبنان تحدت نوري ميديا الظروف الصعبة وتخطت العوائق التي تعيق حركة الدوران في الحياة العامة من خلال إقامة مهرجان AFDAL الدولي الذي شكل تظاهرة حضارية و ثقافية من حيث المضمون والشكل وذلك في فندق (كمبنسكي / بيروت ) فاستضاف ضمن فعالياته شخصيات مؤثرة في كافة المجالات الفنية ، الطبية ، الادبية، الاخراج، البارزين على السوشيل ميديا والجميلات اللواتي حصلن على القاب جمالية .

 المهرجان كناية عن نافذة مفتوحة على سيرة رواد قيمين وهذه الخلطة العربية أعطت للبنان نمطاً حياً في انعاش ذاكرته الثقافية والسياحية .

حضن المهرجان شخصيات رفدت من العراق، المغرب،مصر،سوريا، البحرين و لبنان وجميع المكرمين لهم بصمات مميزة في ميادين اختصاصاتهم .

حضر المهرجان وجوها ديبلوماسية، إجتماعية ، ثقافية وإعلامية من كافة القطاعات ورجال أعمال واقتصاد ومن أبرز الحاضرين كان سعادة سفير دولة العراق الشقيق السفير حيدر البراك،نائب سفير المملكة المغربية المهدي العنان،رئيس نقابة ممثلي المسرح والإذاعة والسينما في لبنان الشمالي ،عبد الرحمن الشامي و مدير عام المهرجان السيد كريم الخطيب .

كرم المهرجان حشداً من الشخصيات كان في المقدمة : الفنان القدير جورج شلهوب نقيب الفنانين المحترفين، النجمة ليال عبود ، الفنان مهند زعيتر ، الشاعر الغنائي فارس إسكندر /الفنان أنور نور ، النجمة بسكال مشعلاني ،الملحن الموزع ملحم أبو شديد، خبير التواصل الاجتماعي أحمد شحادة ، الأديبة د.زينة جرادي ،المنتجة عنود معاليقي،المخرج أحمد المنجد، الفنانة رولا قادري، النجم العراقي سيف عامر ،الفنان العراقي سليم السالم، المخرج  سيف الدين السباعي المنتج أحمد الشيخ ،النجم حسن الخليل ، المطرب الممثل المصري محمد الشرنوبي،د. هيمن نحال، البحرينية رقية علي ، النجمة الممثلة المغربية جيهان خماس، وايمي نصيري الفائزة بلقب ملكة جمال شمال افريقيا وخبيرة التجميل حنان موسى .

مهرجان AFDAL الدولي مستمر في عطاءاته وهو يحضر لإنطلاقة عربية قريباً ستكون علامة ثقافية مميزة في وطننا العربي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عبد الجليل يطلق ” ما يهونشي عليا ” من الحان صلاح الشرنوبي

أصدر الفنان اللبناني عبد الجليل أحدث أعماله الغنائية ” ما يهونشي عليا ” وهي أغنية ...