الرئيسية | أبراج | برج الثور | طه أسعد: ما يراه المتابعون عبر مواقع التواصل الإجتماعي لا يعكس الحقيقة

طه أسعد: ما يراه المتابعون عبر مواقع التواصل الإجتماعي لا يعكس الحقيقة

كشف بطل كمال الأجسام طه أسعد عن استعداداته لخوض المنافسات مجدداً بعد غيابه لثلاث سنوات، ما جعله محط أنظار المتابعين خلال الفترة المقبلة للوقوف على مدى جهوزيته للبطولات المحلية و الدولية.

في هذا الإطار، أوضح طه أن فترة الإستعدادات تتطلب مجهودات هائلة و خاصةً في رياضة كمال الأجسام، فهي تفرض على الفرد تكثيف التمارين و التشدد في تنفيذها، إلى جانب اتباع نظام غذائي صارم، و هو ما يترافق حسب أسعد مع صعوبات نفسية و جسدية و تضحيات على الرياضي القيام بها للوصول إلى هدفه المنشود.

” ما يراه المتابعون عبر مواقع التواصل الإجتماعي لا يعكس الحقيقة”، هكذا عبّر طه في السياق نفسه عن واقع التحضيرات التي تبدو سهلةً للجمهور و المحبين، و لكن ما يظهر في العلن هو الجانب المشرق فقط دون التطرق إلى الظروف الصعبة و الضغوطات التي يمر بها الفرد لتأمين أقصى درجات اللياقة المطلوبة للمشاركة.

الجدير بالذكر هو الأرقام الملفتة التي يحققها طه عبر كافة منصات التواصل الإجتماعي، حيث يحصد نسب مرتفعة جداً من التفاعل نتيجة المحتوى الذي يلقى إعجاب الكثيرين، و قد وصل مقطع فيديو لطه عبر خاصية ريلز على انستغرام لأكثر من اثني عشرة مليون مشاهدة و هو رقمٌ قياسي على هذا الصعيد.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الفنان العراقي جلال الرسام يحتفل بعيد ميلاده في بيروت و هذه هي المفاجئة

احتفل الفنان العراقي جلال الرسام بعيد ميلاده وذلك في بيروت داخل مطعم الشرق حيث اعّد ...