الرئيسية | أبراج | برج الثور | أخصائية التغذية Zee hallal: يسألني الكثيرون عن نحافتي و هذا هو السر….

أخصائية التغذية Zee hallal: يسألني الكثيرون عن نحافتي و هذا هو السر….

تشتهر أخصائية التغذية Zee hallal بجسمها النحيف و إطلالتها النموذجية التي تثير تساؤلات العديد من متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي و خصوصاً على انستغرام.

 

في هذا السياق، كان لموقعنا فرصة لقاء Zee hallal، حيث قدّمت مجموعةً من النصائح الضرورية للحصول على جسم نحيف و لياقة بدنية عالية المستوى.

 

في التفاصيل، ذكرت Zee انها تقوم بتمارين رفع الأثقال و الكارديو ستة أيام في الأسبوع، و هي تفضل ممارسة تمارين الكارديو على معدةٍ فارغة، و بعد الإنتهاء من رفع الأثقال.

 

من جهةٍ أخرى، أضافت Zee أنها تخصص ثلاث أيام في الأسبوع لتدريبات الجزء السفلي من الجسم، و ثلاث أيام للجزء العلوي، فضلاً عن تدريبات عضلات البطن لثلاث أيام أيضاً.

 

هذا و يتكون النظام الغذائي اليومي لأخصائية التغذية Zee hallal عادة من 5 إلى 6 وجبات غنية بالعناصر الغذائية، إذ إنها تحاول الحفاظ على عجز معتدل في السعرات الحرارية ما يعني حرق سعرات حرارية أكثر مما يتلقاه الجسم دون إهمال احتياجات الجسد الأساسية.

 

و أشارت Zee إلى اعتمادها على بياض البيض، دقيق الشوفان مع التوت و اللوز لوجبة الفطور، الدجاج المشوي، الهليون و البطاطا الحلوة المشوية للغداء، فيليه السمك الأبيض مع بعض الخضار كوجبة خفيفة/snack، السلمون المشوي و الأرز الأبيض و القرنبيط للعشاء، إضافةً إلى مخفوق البروتين مع حليب اللوز و بعض المكسرات قبل النوم.  

 

و لا بد من الإشارة إلى التحديث الدائم الذي تقوم به Zee لمتابعيها حول أحدث التدريبات و التقنيات المستخدمة بهدف تحفيزهم للمضي قدماً نحو جسم نحيف و مثالي.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إيمان زرطيط تتوج ملكة جمال العالم لقارة افريقيا وترفع رأس الجزائر

توجت ملكة الشرق الجزائري ابنة مدينة قسنطينة الجزائرية ايمان زرطيط بلقب ملكة جمال العالم لقارة ...