الرئيسية | أبراج | برج الثور | طه أسعد و نتائج مميزة في عالم الدرفت خلال السنوات الأخيرة

طه أسعد و نتائج مميزة في عالم الدرفت خلال السنوات الأخيرة

اشتهر طه أسعد خلال السنوات الأخيرة بمسيرته في عالم كمال الأجسام و حصده للعديد من الجوائز المحلية و العالمية ضمن هذا المجال، قبل أن يبرز بعدها كناشطٍ عبر مواقع التواصل الإجتماعي، لكن الجدير بالذكر هو الهوايات المتعددة التي يمارسها أسعد، و التي لا تظهر إلى العلن بشكلٍ دائم.

 

و يعتبر طه أحد محبي قيادة الدراجات النارية، حيث كان سائقاً محترفاً و متقناً لهذه الرياضة العالمية التي تحظى بشعبية واسعة في مختلف أنحاء العالم.

 

من جهةٍ أخرى، لا تغيب بصمة طه عن رياضة الدرفت، فقد شهدت السنوات الثلاث الماضية على مشاركته الملفتة في بطولة لبنان للدرفت ATCL و بطولة ريد بل كار بارك درفت، و هي البطولة الأقوى على مستوى البلاد، و لا بد من الإشارة إلى النتائج الجيدة التي حققها أسعد خلال هذه المشاركات رغم قلة الخبرة و التجربة، إضافةً إلى الجمهور الكبير الذي سانده عند كل ظهور ضمن هذه الفعاليات، نتيجةً للمحبة و المودة التي يبادلها طه في علاقاته مع المحبين و المتابعين.

 

هذا و يشارك طه في نسخة العام الحالي من بطولة ATCL في التاسع عشر من الشهر الجاري، إلى جانب مشاركته أيضاً في بطولة ريد بل كار بارك درفت في الرابع و العشرين من الشهر المقبل.

 

من جهةٍ أخرى، يهوى المؤثر اللبناني فن التصوير، و هو ما يبدو واضحاً عبر حساباته على كافة مواقع التواصل الإجتماعي، فضلاً عن ممارسته سابقاً لفنون القتال المختلطة/MMA.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إيمان زرطيط تتوج ملكة جمال العالم لقارة افريقيا وترفع رأس الجزائر

توجت ملكة الشرق الجزائري ابنة مدينة قسنطينة الجزائرية ايمان زرطيط بلقب ملكة جمال العالم لقارة ...