الرئيسية | أبراج | برج الثور | وليد باز يقود Baz events نحو العالمية

وليد باز يقود Baz events نحو العالمية

يسعى العديد من رجال الأعمال لتأسيس شركات مختصة في مجال تنظيم المناسبات، لكن الحظ لا يحالف الكثير منهم نظراً لطبيعة العمل و صعوبته، فيفشل البعض و ينحسر نشاط البعض محلياً فقط. 

في هذا السياق، نجح رجل الأعمال وليد باز في تخطي هذه العقبات بإيصال شركته Baz events إلى العالمية، حيث انتشرت مشاريع الشركة في العديد من دول العالم متخطيةً حدود المنطقة العربية و الخليجية.

هذا و قد حصد وليد عدداً من الجوائز العالمية تكريماً لإنجازاته في مجال تنظيم الأحداث و حفلات الزفاف، إذ حاز على جائزة أفضل مخطط للفعاليات في مؤتمر اكزوتيك لمنظمي حفلات الزفاف في دبي (EWPC 2022)، فضلاً عن جائزة ينالها أفضل 100 مخطط فعاليات و مصمم حول العالم في DWP Greece 2022.

من جهةٍ أخرى، حاز وليد على جائزة أفضل منظم أحداث في الشرق الأوسط عام 2019 في جورجيا، و جائزة أفضل منظم أحداث في العالم في حفل جوائز AHEM في غانا ضمن العام نفسه، إضافةً إلى جائزة أفضل منظمي حفلات الزفاف التي نالها ضمن فعاليات مؤتمر الزفاف الكبير في أوكرانيا/ Grand wedding conference Ukraine 2019، و غيرها الكثير أيضاً في الأعوام الماضية.

و نشر حساب Baz events مؤخراً عبر موقع التواصل الإجتماعي انستغرام مقاطع فيديو لعددٍ من مشاريع الشركة في السنوات الأخيرة ضمن مصر، الهند، لبنان و قطر.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

Apple clinic تقدّم خدمات عالية المستوى

يعمل الكثيرون في مجال إصلاح الهواتف، لكن مستوى الخدمة المقدمة يختلف بين شخصٍ و آخر ...