الرئيسية | أبراج | برج الثور | شركة Baz Events.. بصمة واضحة في مجال تنظيم حفلات الزفاف الملكية

شركة Baz Events.. بصمة واضحة في مجال تنظيم حفلات الزفاف الملكية

منذ إنشائها عام 2018، نجحت شركة باز ايفنتس/ Baz events لصاحبها وليد باز في إحداث بصمتها الخاصة في مجال تنظيم الأحداث،الفعاليات الكبرى، و حفلات الزفاف الملكية، حيث تملك الشركة رصيداً غنياً بالإنجازات على مدار السنوات الماضية.

انطلاقاً من لبنان وصولاً إلى العديد من دول العالم، نظّمت الشركة أكثر من مئة ألف مناسبة، و كانت حفلات الزفاف الملكية العنوان الأبرز لإبداعات Baz events، فقد أشرفت على تنظيم حفل زفاف الأميرة العنود بنت حمد آل ثاني عام 2019، و هي شقيقة أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، إلى جانب حفل زفاف الشيخة شهد جابر المبارك الصباح في العام نفسه، و هي من العائلة الملكية في الكويت.

و عام 2018، نظّمت الشركة حفل زفاف الشيخة موزة بنت طحنون آل نهيان من العائلة الملكية في الإمارات العربية المتحدة، كما و أضافت Baz events إلى سجلها العام الماضي حفل زفاف نور المرشدي ابنة رجل الأعمال المصري الشهير محمد المرشدي، إضافةً إلى حفل ابنة عائلة RAJ الهندية في العاصمة نيودلهي، و زفاف ابنة رئيس وزراء المغرب عزيز أخنوش.

و يأتي هذا النجاح نتيجةً للجهود الكبيرة التي يبذلها مؤسس الشركة و مديرها التنفيذي وليد باز رفقة فريق عمل من المتخصصين المحترفين و أصحاب الخبرة و الكفاءة في مجال تنظيم الأحداث ذات المستوى العالمي، فهم العنصر الأساسي لتحقيق غاية الشركة التي تسعى للإنتشار في كافة أنحاء العالم. 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عبد الجليل يطلق ” ما يهونشي عليا ” من الحان صلاح الشرنوبي

أصدر الفنان اللبناني عبد الجليل أحدث أعماله الغنائية ” ما يهونشي عليا ” وهي أغنية ...