الرئيسية | أبراج | برج الثور | بين عالم التجميل الى التمثيل: دكتور محمد الامير في مسلسل نزيف

بين عالم التجميل الى التمثيل: دكتور محمد الامير في مسلسل نزيف

بعد النجاح الباهر الذي حققه خبير التجميل الدكتور عراقي الجنسية محمد الامير في عالم التجميل، فاجئ متابعيه عبر السوشيل ميديا في الاسبوع الفائت بنشر بعض الصور التي جمعته بالنجم السوري اسماعيل تمر والنجمة اللبنانية ماريتا الحلاني والنجم مجدي مشموشي 

بالإضافة الى بعض الفديوهات التي اوضحت انه يشارك الى جانبهما في التمثيل بالمسلسل العربي المشترك نزيف 

وهو مسلسل من كتابة دكتور جاد الخوري، إخراج ايلي رموز وانتاج شركة غولد فيلم من بطولة ماريتا الحلاني، اسماعيل تمر، مجدي مشموشي، تانيانا مرعب، علي كريم ونخبة من نجوم لبنان وسوريا. 

وفي اتصال خاص لنا مع الدكتور محمد الأمير، صرح انه سعيد جدا بإنضمامه الى هذا العمل، حيث انه يلعب شخصية رشيد، رجل اعمال عراقي، قوي، خبيث يفعل المستحيل للوصول الى مبتغاه، ويلعب مشاهده الى جانب كل من ماريتا الحلاني، مجدي مشموشي و اسماعيل تمر. 

أما عن انتقاله الي التمثيل فقال “تجربة جديدة انا سعيد جدا بها، جائت عن طريق الصدفة، فبعد مشاركتي بكل من الموركس دور و ملكة جمال اوروبا، التقيت المخرج ايلي رموز الذي رأى بي شخصية رشيد وعرض عليي الموضوع، وبعد قراءة النص والتفكير قررت خوض هذه المغامرة واحببت ما قمت به حتى الآن”. 

وعن تفاصيل العمل و دوره قال “سأترك التفاصيل للوقت، ولكن يمكنني اخباركم ان دوري جميل له مساحة درامية واسعة، احببت شخصية رشيد جداً و فخور جداً بآراء اساتذة التمثيل، النجوم والمخرج بأدائي و سأستمر في هذا المجال ان شاء الله”. 

وفيما يتعلق بحياته المهنية التجميلية قال ” التجميل عشقي وشغفي هو مسيرتي ولن اتخلى عنه يوماً التمثيل سيكون عمل اضافي او موهبة اريد اظهارها للعلن و بعون الله تعالى سيحبني الجمهور و سالمس قلوبهم”. 

وختم اللقاء منوها الى ان العمل لم ينتهي تصويره بعد، وانه سيتوجه الى بيروت قريبا لمتابعة تصوير مشاهده، متمنيا التوفيق للجميع

x

‎قد يُعجبك أيضاً

Apple clinic تقدّم خدمات عالية المستوى

يعمل الكثيرون في مجال إصلاح الهواتف، لكن مستوى الخدمة المقدمة يختلف بين شخصٍ و آخر ...