الرئيسية | ملتقى الابداع الثامن يكشف عن برنامج دورته لهذا العام

ملتقى الابداع الثامن يكشف عن برنامج دورته لهذا العام

اعلنت ادارة الملتقى الدولي للابداع الثامن عن برنامج دورتها لهذا العام والذي يتضمن عدد ثلاث ورشان تدريبية لعدد من الخبراء في التدريب والتأهيل للابداع الإداري والقيادي ، وبعدد ستة يقدمون عرض لتجاربهم الريادية الشخصية من المشاركين والمشاركات ضمن الملتقى والذي ياتي كالتالي :

والجدير بالذكر ان فعاليات الدورة الثامنة من ملتقى الابداع لهذا العام تحت شعار “مستقبلي ريادة بادارة وقيادة ” ستنطلق يوم السبت المقبل من الشهر الجاري في فندق سيتي سيزنز بامارة دبي ، وذلك برعاية معالي الدكتور الشيخ سعيد بن طحنون بن محمد ال نهيان .

كما اشاد الدكتور سيف المعيلي بمستوى التنظيم لهذه النسخة الهجينة من الملتقى والذي فتحت ابواب المشاركة به حضوريا وافتراضيا ،حيث يجمع نخبة هامة من الخبراء و المختصيين ليقدمو خلاصة خبراتهم .

يشرف على البرنامج الدريبي الدكتور سيف المعيلي مشرف عام ، وينظمه مؤسسة الرخ للنشر والعلاقات العامة بادارة الخبير الثقافي خالد الضنحاني وويضم فريق العمل سعيد الكياني المنسق الاعلامي ،الى جانب عذراء غازي فيصل المنسق الاداري ،وأحمد حسني المنسق الفني للملتقى ويشارك في للملتقى في التنظيم السيد سيف الرحمن امير وبشير الكردي ووعهد سعيد اليلي والعديد من المدربين والاعلاميين . وبلغ إجمالي المسجلين رسميا للمشاركة في الملتقى عدد 40 بما في ذلك اللجنة المنظمة للملتقى .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

Apple clinic تقدّم خدمات عالية المستوى

يعمل الكثيرون في مجال إصلاح الهواتف، لكن مستوى الخدمة المقدمة يختلف بين شخصٍ و آخر ...