الرئيسية | أبراج | برج الثور | طه أسعد يشق طريقه في عالم الأزياء و الموضة

طه أسعد يشق طريقه في عالم الأزياء و الموضة

شهِد مجال الإعلام و الإعلان في السنوات الأخيرة تغييرات عديدة بمعدلات سريعة أدّت في نهاية المطاف إلى ظهور طرق ترويج مستحدثة، و في عصرنا الحالي يُصنف المؤثرون في طليعة الرواد على مستوى التسويق و الترويج للعلامات التجارية المختلفة.

 

من هنا، بدأ المؤثر اللبناني طه أسعد بشق طريقه في عالم الأزياء و الموضة بشكلٍ ملحوظ، فنظراً للتأثير الكبير الذي يملكه و للنجاح الذي يحققه عند عرض أي منتج، تواصلت العديد من العلامات التجارية مع أسعد بعد أن وجدت فيه الشخص المناسب بالجماهيرية المطلوبة لنقل متطلباتها و إيصال منتجاتها من الأزياء بالأسلوب الصحيح للفئة المستهدفة من الجمهور.

 

و تعدّ هذه الخطوة مرحلةً جديدة في مسيرة طه المهنية، فبعد بدايته الملفتة على المستوى الرياضي و حصده للعديد من الجوائز العالمية، و انتقاله في ما بعد إلى البروز على مواقع التواصل الإجتماعي، يعتبر دخوله عالم الأزياء تحدياً و اختباراً لشابٍ لبناني أثبت جدارته في العديد من المجالات على اختلافها و تنوعها.

 

الجدير بالذكر هو الإهتمام الواضح الذي يمنحه طه للموضة مؤخراً، و هو ما بدى جلياً في أحدث إطلالاته عبر انستغرام، حيث عمد في الفترة الأخيرة إلى الظهور بأزياء مختلفة و عصرية لفتت الأنظار لمواكبتها أحدث صيحات الموضة و أكثرها رواجاً.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عبد الجليل يطلق ” ما يهونشي عليا ” من الحان صلاح الشرنوبي

أصدر الفنان اللبناني عبد الجليل أحدث أعماله الغنائية ” ما يهونشي عليا ” وهي أغنية ...