الرئيسية | أبراج | برج الثور | من هو “Apple Clinic” ؟

من هو “Apple Clinic” ؟

محمد خليل، الشهير باسم “Apple clinic” في العالم الإفتراضي، فني إصلاح هواتف آيفون من شركة أبل و ناشط على مواقع التواصل الإجتماعي من أصول تركية يحمل الجنسية الليبية، و يتواجد في العاصمة اللبنانية بيروت.

 

حاز محمد على شهادة البكالوريوس في مجال إصلاح الهواتف الذكية، و هي من أعلى الدرجات في هذا المجال، كما و حصد جائزة أفضل عمل ناشئ عام 2020، و شهادة التميز الخاصة بأفضل ثلاث متخصصين في مجال إصلاح الهواتف عام 2021، ليصبح واحداً من أكثر الفنيين المعروفين في جميع أنحاء لبنان و الشرق الأوسط عام 2022.

 

هذا و يعمل خليل باجتهادٍ متواصل لتقديم أفضل الخدمات في مجال إصلاح هواتف آيفون، حيث يعمد إلى نشر كل جديد في المجال عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، ما منحه شعبية واسعة و جماهيرية خاصة من مستخدمي هذه المنصات.

 

من جهةٍ أخرى، و بعيداً عن عالم الهواتف، ينشر محمد مقاطع فيديو طريفة و يقدم المحتوى الترفيهي المرغوب بشكل كبير من المتابعين، مشاركاً كافة يومياته في العمل و خارجه عبر الإنستغرام و تيك توك، إلى جانب تعاونه مع العديد من مشاهير العالم الإفتراضي في تصوير هذه المقاطع.

 

و يتطلع “Apple Clinic” مستقبلاً إلى توفير خدماته للناس في جميع أنحاء العالم، متفائلاً بمستقبل مؤسسته، فبعد بدايته كفني مبتدأ في مجاله ضمن منطقة صغيرة و انطلاقه بثبات نحو كسب الشعبية، يرغب محمد بإضافة صفحةٍ أخرى مميزة إلى سجله.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إيمان زرطيط تتوج ملكة جمال العالم لقارة افريقيا وترفع رأس الجزائر

توجت ملكة الشرق الجزائري ابنة مدينة قسنطينة الجزائرية ايمان زرطيط بلقب ملكة جمال العالم لقارة ...