الرئيسية | أبراج | برج الثور | تعرفوا على أحد أشهر الطهاة اللبنانيين المدونة فاطمة مهدي المعروفة ب Fatmee_kitchen 

تعرفوا على أحد أشهر الطهاة اللبنانيين المدونة فاطمة مهدي المعروفة ب Fatmee_kitchen 

“علاقتي بالمطبخ بدأت منذ أن كان عمري12 عامًا، كنت أفضل الوقوف مع أمي في المطبخ عن أي عمل آخر في المنزل، وكانت هي من تشجعني على ذلك… لا يتخيل أحد أنني كنت أقف في المطبخ وأنا في هذا العمر، وأتحدث مع نفسي وكأني أصور برنامجا للطبخ، وأشرحالوصفة ومكوناتها، وهذا ما تحقق بالفعل.” فاطمة مهدي.

جمعت الطاهية اللبنانية فاطمة مهدي المعروفة ب Fatmee kitchen ما بين الطبخ والتصوير في أواخر سنة 2016 بعد أن أنشأت صفحتها الخاصة التي سرعان ما جعلتها متاحة للجميع بعد ان أدركت أن محتواها جذب العديد من أصدقائها.

وبالرغم من تصويرها المتواضع بادوات تصوير بسيطه جدا في بداية مشوارها ، الا أن محتواها جذب العديد من المتابعين من جميع أنحاء العالم الذين كانوا يتمتعون بمشاهدة وتطبيق وصفاتها. وبعد اكتساب شهرة واسعة في جميع أنحاء العالم العربي، عملت فاطمة على تطوير أساليبها في التصوير وفي كيفية نقل الصورة لمتابعيها.

تتميز فاطمة بشفافيتها وصدقها، فهي تقدم لمتابعيها وصفات دقيقة دون غيرها من الطهاة الذين يتحفظون على سر نجاح الطبق المقدم. وتشتهر فاطمة بوصفاتها العربية المتنوعة، فهي تقدم نخبة من الأطباق اللبنانية، السورية، الفلسطينية، والخليجية التي تعلمتها خلال اقامتها في الكويت.

وبعد اكتسابها خبرة عالية وشهرة في مجال الطهي، بدأت فاطمة بتلقي عروض التعاون من مختلف شركات المواد الغذائية وشركات أخرى تهتم بالأدوات المطبخيه. تميزت فاطمة عن غيرها من الطهاة أنها لم تجامل أو حتى تسوق لأي شركة دون التأكد من جودة ونوعية موادها وذلك للحفاظ على ثقة متابعيها لتحقيق استمراريتها في هذا المجال.

تؤكد فاطمة أن متابعيها هم سر استمراريتها، سبب اندفاعها، وقوة شغفها وذلك منذ اليوم الأول الذي بدأت فيه مسيرتها التي تكللت بالنجاح بعد أن جذبت ما يقارب المليون ونصف من المتابعين.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إيمان زرطيط تتوج ملكة جمال العالم لقارة افريقيا وترفع رأس الجزائر

توجت ملكة الشرق الجزائري ابنة مدينة قسنطينة الجزائرية ايمان زرطيط بلقب ملكة جمال العالم لقارة ...