الرئيسية | أبراج | برج الثور | الشاعر مازن ضاهر: أفتخر بكتابة أغنية “أوقات”

الشاعر مازن ضاهر: أفتخر بكتابة أغنية “أوقات”

حققت أغنية “أوقات” للنجم ناصيف زيتون نجاحاً مبهراً خلال الموسم الرمضاني الفائت للعام الثاني على التوالي، حيث حصلت على المركز الأول كأكثر الأعمال حصداً للتفاعل و المشاهدة عبر مختلف التطبيقات.

 

في هذا السياق، تطرّق كاتب العمل الشاعر مازن ضاهر في حديثٍ خاص لموقع بصراحة إلى هذه التجربة الخاصة، فأعرب بدايةً عن فخره بكتابة الأغنية، و التي استطاع أن يصل بها بكل إحساس الى الجمهور.

 

و أضاف مازن أنه سيكرر تجربة التترات مرة أخرى في حال كان العمل بهذا المستوى على صعيد القصة الجميلة و المعاني الرائعة التي يحولها الشاعر من أحداث و صفحات عديدة إلى عمل فني متكامل و شامل.

 

من جهةٍ أخرى، لفت ضاهر أن فرص نجاح التتر تعتبر أكبر من أغنية منفردة يطرحها اي فنان، لأن التتر يرتبط بموضوع اجتماعي معين و نجوم و ممثلين يتابعم الجمهور، و عن رأيه بالموسم الثاني لمسلسل”للموت”، أشاد مازن بإبداع الجميع انطلاقاً من المخرج فيليب أسمر وصولاً إلى أبطال العمل ماغي بو غصن،دانييلا رحمة و محمد الاحمد.

 

هذا و أكّد مازن لبصراحة أنه لا يملك معطيات بشأن إنتاج جزء جديد لمسلسل “للموت”، حيث يأمل في التعاون مع شركة إنتاج ضمن عمل ذو طابع ضخم على المستوى العالي في حال عدم إنتاج جزء ثالث للمسلسل.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إيمان زرطيط تتوج ملكة جمال العالم لقارة افريقيا وترفع رأس الجزائر

توجت ملكة الشرق الجزائري ابنة مدينة قسنطينة الجزائرية ايمان زرطيط بلقب ملكة جمال العالم لقارة ...