الرئيسية | أبراج | برج الحمل | طه أسعد… شهرة واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي

طه أسعد… شهرة واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي

طه أسعد ، ناشط على مواقع التواصل الإجتماعي يحمل الجنسية اللبنانية، و يحظى بشعبية واسعة على مستوى لبنان و العالم العربي، حيث يصنفه الكثيرون واحداً من أبرز الشخصيات العربية في العالم العربي.

بدأ طه مسيرته عام 2008 في عالم كمال الأجسام و اللياقة البدنية بعد تخصصه في مجال التربية الرياضية و التدريب، ليخوض بعدها بطولته الأولى عام 2016 و يحرز المركز الأول في بطولة لبنان لكمال الأجسام، و التي حافظ على لقبها في عام 2017، و الذي شهد بدوره مشاركة طه في بطولة مستر أولمبيا في الهند حيث حصد المركز الرابع رافعاً علم لبنان بين 52 دولة.

عام 2018، عاد أسعد ليفوز ببطولة لبنان للمرة الثالثة على التوالي، فضلاً عن إحرازه للمركز الرابع في بطولة عرض العضلات ضمن دبي Dubai Muscle Show ، و الذي حافظ عليه عام 2019، و هي السنة التي حصل فيها على المركز الأول في بطولة Diamond Cup العالمية.

هذه النجاحات و غيرها عززها طه بعد بروزه على مواقع التواصل الإجتماعي، خصوصاً عبر تطبيق تيك توك الذي صنع منه نجماً، مسجلاً العديد من الأرقام القياسية على صعيد المتابعين و عدد المشاهدين، حتى بات يملك علاقاتٍ وطيدة مع الشركة العالمية بصفته شخصاً معروفاً و محبوباً و متابعاً من مختلف أنحاء العالم.

و يعمد طه إلى نشر المحتوى ذو الطابع المتنوع، فيركز أحياناً على المجال الرياضي، ليلجأ في فترات أخرى إلى المحتوى الترفيهي اللطيف الذي يشمل يومياته، إلى جانب تعاونه المستمر أيضاً مع المشاهير من مجالات متعددة.

كما و يسعى طه أسعد مستقبلاً إلى إنشاء علامته التجارية الخاصة استناداً إلى خبرته الطويلة في السنوات الماضية ضمن مجالات مختلفة، إضافةً إلى الجماهيرية الخاصة التي ستدعمه عند أي اختبار.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حسن ناصرالدين: حقن البوتكس علاج لمشاكل عديدة

شهِد العالم في السنوات الأخيرة تطوراً على صعيد التقنيات المستخدمة في عمليات التجميل بشكل كبير، ...