الرئيسية | أبراج | برج الثور | كريستينا أفرام، أحد أكثر مدونات الجمال والموضة تأثيرًا

كريستينا أفرام، أحد أكثر مدونات الجمال والموضة تأثيرًا

شهدت عوالم الموضة والجمال تغييرا غير مسبوق في العصر الرقمي. اعتاد المرء أن يتعلم عن الاتجاهات الجديدة من أكواب الموضة اللامعة التي تخبرنا عن المطبوعات والظلال الموجودة في الداخل أو الخارج، وكيفية ارتداء الملابس لهذا الموسم. عند تضييق نطاق مدوني الموضة والجمال اللبنانيين، يتم ذكر اسم كريستينا أفرام بشكل تلقائي.

كريستينا أفرام هي مدوّنة مشهورة في مجال التجميل والموضة. بدأت كريستينا مسيرتها في هذا المجال منذ عام 2017 وأنتجت الكثير من المحتوى الرائع منذ ذلك الوقت. بدأت كريستينا رحلتها كمدونة للأزياء والجمال من شغفها واهتمامها قبل خمس سنوات. مع العلم أنها ملكة جمال لبنان والسويد السابقة وخبيرة تجميل مشهورة، وبوجودها المتميز، تمكنت كريستينا من تحقيق نجاح كبير في هذا المجال المتطلب منذ اليوم الذي بدأت فيه إنشاء المحتوى الخاص بها.

يلجأ الآلاف من الأشخاص إلى وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على الأخبار والتوصيات والترفيه، وبدورها اكتسبت كريستينا أكثر من 120 ألف متابع، من جميع أنحاء العالم، ممن أبدوا اهتمامًا كبيرًا وتأثروا بمحتوى Instagram الخاص بها. عودت كريستينا متابعيه على تحميل صورها وتوصياتها اللافتة للنظر والمذهلة لمختلف العلامات التجارية والمتاجر وعناصر الموضة على صفحتها الرئيسية. سوقت كريستينا للعديد من الفنادق والمطاعم ومصممي الأزياء والعلامات التجارية للمكياج والعديد من العلامات التجارية المعروفة الأخرى.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

معرض Kassem Motors يقدّم تشكيلة واسعة من سيارات مرسيدس G-Class

تبرز سيارة مرسيدس G-Class دائماً عند الحديث عن السيارات الفاخرة ذات المواصفات المتطورة، و التي ...