الرئيسية | أبراج | برج الثور | نجوى كرم من إسطنبول تشرق شمسها للمرة الاولى وتتألق

نجوى كرم من إسطنبول تشرق شمسها للمرة الاولى وتتألق

حصري

 

أحيت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم ليلة أمس حفلًا فنيًا ناجحًا و ضخمًا حضره حوالي ثلاثة آلاف شخص في اسطنبول وذلك على مسرحHaliçkongreMerkerzi، والذي يعتبر من أكبر وأهم المسارح في تركيا.

وبذلك تكون الفنانة نجوى كرم أول نجمة لبنانية تدشن هذا المسرح.

قدم الحفل الإعلامي زكريا فحام على طريقته الارتجالية حيث ألقى قصيدة ترحيبية تليق بالنجمة نجوى كرم وأبرز ما جاء فيها “الضمة على حروف الأبجدية بتبقى فرحانة والكسرة بتبقى سعيدة بوجود شمس الأغنية نجوى كرم بتسقط حروف الأبجدية وبتسقط القصيدة، صرلي شهرين باسطنبول، أول مرة بشوف الشمس بتشرق بنص الليل، جاي من بلاد الأرز تتشرق من اسطنبول شمسها، اسمها محفور بقلوب الناس، مكتوب ع جبين التاريخ من الماس، يا أبجدية الحروف روقي، ما فينا نكتب عن نجوى بدون إحساس، هي بنت الكرم الله بحبها وهي بتحب كل الناس، قالوا عنها بتشبه القمر، ضحكو علينا طلعت هي القمر بذاتوا، علوا إيديكن لفوق، طلت الشمس ولمع نورها بصالتنا، وكأنو وصلت شمس الأغنية نجوى كرم”.

وبعد هذا التقديم اعتلت المسرح عند الساعة الثانية عشرة تقريبًا و رحَبت بالجمهور وتمنت لهم عيد فطرسعيد وقالت: “إنشالله كل عيد وكل الكون بيحمل معو صحة وسلام”.

وتفاعل الجمهور معها وردد جميع أغانيها القديمة والجديدة كما وتصدر اسم 

NajwaKaramInIstanboul

في عدة بلدان منها لبنان وسوريا والأردن والعراق والمغرب قبيل حفلها واستقبلت الفانز بعد انتهاء الحفل لالتقاط الصور التذكارية.

يذكر أن الحفل من تنظيم السيد فادي أبو عاصي صاحب شركة FA production بالتعاون مع zoycar لصاحبتها السيدة كارلا سعد.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حسن ناصرالدين: حقن البوتكس علاج لمشاكل عديدة

شهِد العالم في السنوات الأخيرة تطوراً على صعيد التقنيات المستخدمة في عمليات التجميل بشكل كبير، ...