الرئيسية | أبراج | برج الثور | ما حقيقة عودة حمود المهدي لمنة عرفة؟

ما حقيقة عودة حمود المهدي لمنة عرفة؟

كشف الممثل المصري ​محمود المهدي​ عن عودته إلى زوجته الممثلة المصرية ​منة عرفة​، بعد أن انفصلا لقرابة شهرين.و فاجأ المهدي متابعيه بعودته لزوجته حيث كتب عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي “الحمدلله أنا ومنة رجعنا، ولا عزاء للحاقدين”.

وكانت قد تحدثت منة عرفة مؤخراً عن موضوع طلاقها من محمود المهدي، مشيرة إلى أن الإنفصال حدث شفهياً ولم يحصل بشكل رسمي. وقالت إن الإنفصال تم منذ شهر ونصف الشهر وتابعت:”كل شيء نصيب فعلا أنت ممكن تكوني مقررة حاجة والموضوع يتقلب، وتلاقي نفسك في حاجة تانية خالص”.

وأضافت أن هناك محاولات كثيرة من محمود ومقربين للعودة مجدداً، معقبة: “خراب البيوت مش سهل مافيش حاجة سهلة أني أخرب حاجة كنت ببنيها شيء صعب، إحنا مش بنكره بعض ولا إحنا أعداء ولا أنا بكرهه ولا بيكرهني، فيه علاقة طيبة واحترام ولكن حياتنا أنا وهو تخصنا سواء هنكمل أو لأ”.

وأعلنت منة عن السبب الذي أحدث المشاكل، مشيرة إلى أن السبب كان تصريحات محمود المهدي الأخيرة، وأضافت: “الناس بتاخد الناس بذنب حد تاني مش بيعرفوا يميزوا مش لازم عشان متجوزين لازقين في بعض”.

وقالت أنها لم تتحدث عن الموضوع من قبل، لكنها تضطر للحديث عنه عندما تسأل في البرامج.

وتابعت: “كل واحد فينا بيعيد حساباته وممكن نرجع وممكن لأ سواء على العيد أو بعده، ده شيء يخصني أنا وهو”.

وكان المهدي قد أعلن انفصاله الثاني عن عرفه في الأول من شهر آذار / مارس، وكتب حينها عبر صفحته: “تم الانفصال والحمدلله على كل شيء وربنا يوفقها ويوفقني”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عبد الجليل يطلق ” ما يهونشي عليا ” من الحان صلاح الشرنوبي

أصدر الفنان اللبناني عبد الجليل أحدث أعماله الغنائية ” ما يهونشي عليا ” وهي أغنية ...