الرئيسية | وزيرة الثقافة المصرية تضع اللمسات النهائية لإطلاق مشروع سينما الشعب

وزيرة الثقافة المصرية تضع اللمسات النهائية لإطلاق مشروع سينما الشعب

إلتقط ​الدكتورة إيناس عبد الدايم​ ​وزيرة الثقافة المصرية​ مع ​المخرج هشام عطورة​ رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة والفنان تامر عبد المنعم مدير قصر السينما، وذلك بهدف إنهاء آخر اللمسات المتعلقة بإطلاق مشروع “سينما الشعب سينما النهاردة .. بأسعار زمان” والذي من المقرر إطلاقه أول أيام عيد الفطر المبارك.

وقالت عبد الدايم وزيرة الثقافة أن المشروع القومي سينما الشعب .. سينما النهاردة .. بأسعار زمان يضم مجموعة من الافلام الوثائقية والمعرفية والتوعوية للشباب قبل العروض الرئيسية بدور عرض سينما الشعب وينطلق إعتبارا من اول ايام عيد الفطر المبارك بالفيلم الوثائقي التجلي الذي يعرض قبل فيلم العيد ” واحد تاني ” لاحمد حلمي.

واضافت أن فيلم التجلي مدته 4 دقائق ومن إبداعات اوائل الاقسام من خريجي الدراسات السينمائية الحرة بقصر السينما دفعة ديسمبر 2022 وتحت إشراف الفنان تامر عبد المنعم، مشيرة انه من إنتاج الإدارة العامة للثقافة السينمائية .

واوضحت انه يروى قصص المقدسات فى منطقة سانت كاترين سعيا للترويج لاحد الاماكن التى تلقى إهتماما من الدولة المصرية حيث يتناول الجبل الذي تجلى عليه الله لنبيه موسي ، وأهمية المزار العالمي الذى يستقبل السياح من شتى بقاع الأرض ، كما يستعرض قصة دير القديسة سانت كاترين الذي يحتضن مسجداً ويضم بئر سيدنا موسى والشجرة التي استظل بها .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حسن ناصرالدين: حقن البوتكس علاج لمشاكل عديدة

شهِد العالم في السنوات الأخيرة تطوراً على صعيد التقنيات المستخدمة في عمليات التجميل بشكل كبير، ...