الرئيسية | توفيق عبد الحميد يثير الجدل بتصريحاته عن المرأة ويشيد بقضية فاتن أمل حربي

توفيق عبد الحميد يثير الجدل بتصريحاته عن المرأة ويشيد بقضية فاتن أمل حربي

أثار الممثل المصري ​توفيق عبد الحميد​ في الساعات الأخيرة موجة جدل بعد تصريحاته في عدة منسورات بصفحته الرسمية في أحد مواقع التواصل الاجتماعي.وأشاد عبد الحميد بقضية مسلسل ​فاتن أمل حربي​ الذي يتحدث عن مشكلة الحضانة للأم المطلقة لأولادها للكاتب إبراهيم عيسى الذي اعتبره الكعديد من المعلقين والمراقبين يحاول التشكيك في أحكام الدين وقال عبد الحميد :”​نيللي كريم​ رائعة ممثلة من طراز رفيع و​شريف سلامة​هايل، فاتن أمل حربي قضية جديرة بالاهتمام والمناقشة بهدوء”.

وجاءت بعض التعليقات لتناقض دفاع عبد الحميد عن المسلسل فكتب أحدهم :”ليه كده يا استاذ توفيق ، ده مسلسل بيناقش عقيده وثوابت في الإسلام.. احنا كلنا بنحبك و نرجو انك تعيد النظر في المسلسل لتكتشف حجم مغالطات الثوابت و الطعن في كل اسس الاسلام”.

بينما علق آخر :”مسلسل جاااامد وقصه واقعيه اول مره ابراهيم عيسى يعمل حاجه عدله”.

وفي تصريح آخر عبر صفحته كتب :”المشكلة مش فى الشرع ولا فى القانون المشكلة في التحايل وكيفية الاستفادة من الثغرات للهروب من التنفيذ والتطبيق يعنى باختصار المشكلة في الغالب فينا”.

وعاد عبد الحميد ليكتب عدداً من المنشورات دافع في أحدها عن المرأة معترفاً بأن الأمر قد يعرضه لهجوم وكتب :”احنا ولا أمهاتنا بشكل أو بآخر يجب أن تعيد الأمهات النظر في تربية الرجال يجب أن يتعلموا كيفية التعامل مع المرأة واحترامها”.

أضاف في منشور آخر “طبعاً أنا عارف إن بوستاتي عن المرأة ممكن تؤدي إلى هجوم البعض ماشي بس المشكلة إن أحنا ما تعلمناش نناقش ونختلف بهدوء ورحابة وموضوعية”.

 

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حسن ناصرالدين: حقن البوتكس علاج لمشاكل عديدة

شهِد العالم في السنوات الأخيرة تطوراً على صعيد التقنيات المستخدمة في عمليات التجميل بشكل كبير، ...