الرئيسية | أبراج | برج الثور | خبير التجميل عامر الجرجور… بصمة واضحة في عالم المكياج

خبير التجميل عامر الجرجور… بصمة واضحة في عالم المكياج

عامر الجرجور، خبير تجميل يحمل الجنسية السورية، لمع اسمه خلال السنوات الأخيرة على مستوى الإمارات و العالم العربي، نظراً لسجله الحافل و إنجازاته المعروفة في مجال التجميل.

 

حاز عامر على درجة البكالوريوس في الفنون الجميلة من جامعة الفنون الجميلة في سوريا، اضافةً إلى شهادة من أكاديمية مايكب فوريفر/ Makeupforever Academy في بيروت، و التي يعمل فيها ايضاً ضمن الإمارات العربية المتحدة كمدرب للطلاب المنخرطين في مجاله، حيث يسعى إلى نقل كافة التجارب و الخبرات إلى الجيل الصاعد من العاملين في عالم التجميل عموماً و المكياج خصوصاً.

 

هذا و لعبت شهادة الفنون الجميلة دوراً هاماً في مساعدة خبير التجميل عامر الجرجور خلال مسيرته، فهو رسام و مصمم ديكور أيضاً يهوى الفن و الرقي، و يؤمن بأنه ليس للإبداع اي حدودٍ تمنعه من استكمال طريقه نحو النجاح المؤكد.

 

كما و سمحت الحسابات الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي لعامر بالوصول إلى شريحة واسعة من الجمهور، ما منحه فرصة التعامل مع شركات الأزياء و العناية بالبشرة للترويج لها، إلى جانب التعاون مع مشاهير العالم من الممثلين و المغنيين و عارضي الأزياء و المؤثرين.

 

و لا بد من الإشارة إلى أن خبير التجميل عامر الجرجور هو من أوائل من طبقوا ترند الكونتور في الخليج العربي عام 2015، في إطار مواكبته المستمرة لأحدث صيحات المكياج و أكثرها رواجاً.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عبد الجليل يطلق ” ما يهونشي عليا ” من الحان صلاح الشرنوبي

أصدر الفنان اللبناني عبد الجليل أحدث أعماله الغنائية ” ما يهونشي عليا ” وهي أغنية ...