الرئيسية | أبراج | برج الثور | مايا قواس: أدعو اللبنانيين للإدلاء بصوتهم في صناديق الإقتراع

مايا قواس: أدعو اللبنانيين للإدلاء بصوتهم في صناديق الإقتراع

ينتظر الشعب اللبناني منتصف الشهر المقبل الإستحقاق النيابي، فالإنتخبات اللبنانية لهذا العام تحمل طابعاً خاصاً في ظل الأزمات الاقتصادية و الإجتماعية و السياسية التي تعصفُ بالبلاد منذ عامين.

في هذا السياق، دعت خبيرة التجميل مايا قواس جميع اللبنانيين للإدلاء بصوتهم في صناديق الإقتراع، و ذلك بحثاً عن سلطة حاكمة جديدة و منبثقة من مبادئ مختلفة جذرياً عما تتبعه السلطة الحالية، و التي أوصلت البلاد إلى هذه الأزمات.

و أضافت مايا ان عدم إنتخاب الجيل الجديد سيؤدي إلى بقاء الطبقة الحاكمة، إلى جانب تراجع الفرص في مواجهة الإفلاس و الفوضى المتراكمة داخل أركان الدولة، حيث زادت نسب الفقر بشكلٍ رهيب في الفترة الأخيرة، إلى جانب ظاهرة الهجرة التي أصبحت الحل الوحيد أمام الشباب اللبناني للبحث عن مستقبل ناجح.

هذا و لفتت قواس أيضاً إلى انتشار الجرائم المستمر مؤخراً في ظل التفلت الأمني و غياب القانون عن كل ما يحصل، فهيبة الدولة عاملٌ مهم عجزت السلطة في لبنان عن نقله للمواطن الذي بات يعاني لتأمين أدنى متطلبات العيش.

و سيطر المشهد الإنتخابي على الأجواء السياسية في لبنان منذ بداية العام المنصرم، وسط ترقبٍ محلي و دولي كبير لنتيجة هذا الإستحقاق و الانعكاسات التي ستنتج عنه.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حسن ناصرالدين: حقن البوتكس علاج لمشاكل عديدة

شهِد العالم في السنوات الأخيرة تطوراً على صعيد التقنيات المستخدمة في عمليات التجميل بشكل كبير، ...