الرئيسية | سهرة رمضانية مميزة في دبي… نجاح تنظيمي هائل لرائد الأعمال منذر درويش

سهرة رمضانية مميزة في دبي… نجاح تنظيمي هائل لرائد الأعمال منذر درويش

أقام فندق فيرساتشي سحوراً رمضانياً في خيمة حكايات ضمن إمارة دبي وسط أجواءٍ خاصة و مميزة من وحي الشهر الفضيل ،بحضور عدد كبير  من نجوم الفن والمؤثرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي على مستوى العالم العربي.

 و قد احيا السهرة  النجم العربي المصري أحمد سعد حيث قدم باقة متنوعة من أغنياته القديمة والحديثة . الى جانب ذلك احتفل الحضور بعيد ميلاد الفنان اللبناني   وليد توفيق و الذي عبّر بدوره عن سعادته الكبيرة بهذه الأجواء الفريدة ووجه رسالة شكر الى جميع المعجبين والاهل والاصدقاء والنجوم الذين قاموا بمعايدته عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

 
 

كما حضر حفل السحور  المدير التنفيذي لفندق بلازو فيرساتشي ومؤسس بلازو للضيافة منذر درويش، و كل من نسرين طافش، لجين عمران، شيراز، ليليا الأطرش، ديانا و هيا كرزون وغيرهم والذين عبروا عن فرحتهم بعودة السهرات الرمضانية بعد أن خلت الاجواء من الاحتفالات والأفراح والتجمعات في السنوات الماضية ، نتيجة قرارات التباعد الاجتماعي، ومنع الاختلاط في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد.

 

الجدير بالذكر ، ان السهرة حملت طابعا استثنائيا تميز  بالابتهالات والتواشيح الخاصة بشهر رمضان المبارك الى جانب مائدة  تضمنت قائمة كبيرة من الوجبات والأصناف المميزة والرائعة سواء العربية أو العالمية والحلويات التقليدية الرمضانية المميزة للغاية فتصدرت اللقيمات الإماراتية إلى جانب بوظة الدق الشامية و  الفول المصري المشهد بامتياز.

 

   وقد اعلن فندق فيرساتشي عن استمراره باحياء الأمسيات الرمضانية بما فيها الافطار والسحور طيلة ايام شهر رمضان المبارك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حسن ناصرالدين: حقن البوتكس علاج لمشاكل عديدة

شهِد العالم في السنوات الأخيرة تطوراً على صعيد التقنيات المستخدمة في عمليات التجميل بشكل كبير، ...