الرئيسية | inDriver تبدأ عملياتها بلبنان

inDriver تبدأ عملياتها بلبنان

 

 4 نيسان، 2022: inDriver، واحدة من أسرع منصات التنقل الدولية في العالم ومقرها في كاليفورنيا، التي أعلنت عن إطلاق خدمة طلبات توصيل الركاب في بيروت.

لبنان هو البلد الأربعين الذي قد تم فيه إطلاق تطبيق inDriver. إنّ التطبيق أصبح معروفا في الشرق الأوسط وفي شمال إفريقيا ويتم تشغيله بنجاح كبير في مصر والمغرب والجزائر وتونس.

فالتطبيق يوفّر للمستخدم الخدمة الأرخص للتنقل كذلك يستفيد فيه السائق من مدخول إضافي فإنّ أجرة التوصيلة يحددها الراكب او المستخدم وليس السائق أو برنامج الأسعار على الكمبيوتر.

يعمل التطبيق على أن يرسل الراكب رغبته في الانتقال من مكان الى آخر فيظهر له التطبيق مكان نقاط الالتقاء والسعر المقدر للتوصيلة، ومن ثم يتم إخطار جميع السواقين المسجلين في النظام الذين لهم الحق في رفض او قبول التوصيلة أو عرض سعر جديد والمفاوضة بحسب السعر المعروض، فالركاب والسواقين لهم الحرية في اختيار بعضهم البعض حسب عروض الأسعار أو المراجعات أو درجات التقييم أو طراز السيارة أو تاريخ التسجيل.

سياسة تسعير InDriver شفافة وعادلة قدر الإمكان، لأنها تسمح للركاب والسواقين بالتفاوض مباشرة على الأجرة.

 نموذج العمل يهدف الى أن تكون الشروط عادلة قدر الإمكان للطرفين، ممّا يساهم في زيادة الطلبinDriver حول العالم خاصة وإن التطبيق أصبح مستخدما وموزّعا لأكثر من 120 مليون مستخدم. تعدّ inDriver اليوم أسرع خدمة لطلب سيارات الأجرة عبر الإنترنت في العالم. وقد تم تنزيل تطبيق الشركة أكثر من 120 مليون مرة، وهذه الخدمة موجودة في أكثر من 600 مدينة في ـ40 دولة. المقر الرئيسي للشركة بماونتن فيو بولاية كاليفورنيا، ولديها مكاتب في مكسيكو سيتي وغوادالاخارا وريسيفي وغرغاون وكوالالمبور، ويعمل فيها أكثر من 1700 موظف حول العالم. وفي أوائل سنة 2021 حققت inDriver مكانة نادرة بعد ما خلّصت جولة استثمار بقيمة 150 مليون دولار مع Insight Partners وGeneral Catalyst وBond Capital الذين قدّرو الشركة بمليار و23 مليون دولار.

تم بناء نظام أمان inDriver على المبادئ يللي يستخدمها أهم الروّاد في هذا المجال. بالإضافة إلى نظام المراجعات والتقييمات المعتمده بشكل عام والتي توفّر الأمان للسائقين والركاب على حدّ سواء، فالشركة تجمع البيانات (بما فيها التحقق من المستخدم عن طريق رقم الهاتف)، ويللي يمكن تعطى لرجال الأمن إذا لزم الأمر. كما يمكن للراكب إرسال معلومات تحديد الموقع الجغرافي مع تفاصيل السواق إلى عائلته وأصدقائه. هذه الميزة تمكّن من متابعة حركة السيارة بالوقت الفعلي على خريطة المدينة.

تأسست inDriver سنة 2013 حتى تعطي خدمة عمليّة للمستخدمين تعمل على أساس مبدأ التسعير من شخص لآخر، والتي تسمح للركاب والسائقين أن يتفاوضوا مباشرة على الأجرة. ممّا يضمن الشفافية العادلة للمستخدمين.

تلتزم inDriver بتنفيذ مبدأ حرية الاختيار في مجالات تانية من أعمالها للذين يستخدمون نظامها الفريد من نوعه حتى كالعاملين في التوصيلات المنزلية،دليفري وغيرهم من ومصممين ومعلمين وغيرهم ، وكذلك القيام برحلات طويلة وكل ما يتعلّق بشحن البضائع وغيرها (يتم تقديم ميزات الخدمة تدريجياً عبر المدن التي تغطيها شبكة الشركة).

 

 

 

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حسن ناصرالدين: حقن البوتكس علاج لمشاكل عديدة

شهِد العالم في السنوات الأخيرة تطوراً على صعيد التقنيات المستخدمة في عمليات التجميل بشكل كبير، ...