الرئيسية | أبراج | برج الثور | رسميا جلف كوين تسجل مبيعات ١٠٠ مليون GulfCoin مع نهاية شهر آذار

رسميا جلف كوين تسجل مبيعات ١٠٠ مليون GulfCoin مع نهاية شهر آذار

أسبوعين على بداية اكتتاب المستثمرين في العملة الخليجية GulfCoin حققت خلالهما نتائج مذهلة ومثيرة للاهتمام جعلت منها محور الحدث ومحط أنظار المتابعين في الأسواق المالية الرقمية. نعم، انها العملة الخليجية الواعدة GulfCoin والتي حققت مبيعات أكثر من ١٠٠ مليون عملة في غضون أسبوعين مما يعد سابقة لأي مشروع عربي رقمي. انطلاقة من العيار الثقيل أدت الى ارتفاع السعر في فترة وجيزة وهذا مؤشر ايجابي جدا للمستثمرين بحيث أن هذا الإستثمار بدأ يؤتي ثماره في مرحلة الاكتتاب وقبل عرض العملة للتداول على المنصات.

يستمر الاكتتاب في العملة الرقمية GulfCoin على الموقع الرسمي للعملة حتى نفاذ الكمية المخصصة لهذه المرحلة وهي مليار عملة. في هذه الاثناء تقترب العملة من تحقيق الهدف الاول وهو بيع ١٥٠ مليون عملة خلال هذه الفترة وهو الحد الأدنى المطلوب والمستهدف من قبل المشروع من أجل المضي قدمًا كما هو مخطط في خارطة الطريق من أجل تحقيق المشاريع التالية.

فتح أسواق عالمية جديدة ودعم من كبار الاقتصاد الرقمي إضافة الى إدراجها على الموقع المتخصص coinmarketcap في سابقة تعد الأولى من نوعها خلال فترة الاكتتاب شهدته العملة الخليجية المتألقة GulfCoin.

أسبوعان من الانجازات المتتالية التي اذهلت المجتمع الرقمي الذي تهافت على شراء العملة ودعمها على كافة الصعد.

منذ البداية شهدت العملة إقبالا عالميا من الصين وبريطانيا والإمارات العربية المتحدة الى بقية دول العالم وهذا ما شجع عمالقة الاقتصاد العالمي على دعم العملة والمشروع نظرا لقوة الفريق والجهود التي يقدمها إضافة الى أهمية مشاريع العملة التي تحتاج إليها المنطقة وبقية المناطق المهمشة ماليا على صعيد العالم وعلى رأسها مشاريع الدفع الالكتروني وتوفير الخدمات الرقمية بحيث تصبح الثورة الرقمية في متناول الجميع.

عمالقة الاقتصاد الرقمي من سنغافورة CoinTiger و XT وكذلك موقع التداول المتميز P2PB2B من بريطانيا أعلنوا رسميا دعم العملة و إدراجها فور انتهاء الاكتتاب من أجل البدء بالتداول على العملة. إضافة الى ذلك ، اعلن الموقع البريطاني مشاركته في عملية الاكتتاب الخاصة بالعملة وعرض خمسين مليون عملة أمام قاعدة العملاء الخاصة بالمنصة.

كذلك تم إدراج العملة بالفعل على الموقع العالمي Pinksale وعرضها أمام العملاء للشراء تمهيدا لإدراج العملة على منصة PancakeSwap الأولى عالميا على صعيد عدد مستخدمي المنصات اللامركزية وهذا من شأنه توسعة أسواق العملة وبالتالي زيادة الطلب عليها مما سوف يؤدي إلى ارتفاع سعرها بشكل كبير حتما.

إنجازات اول اسبوعين من الاكتتاب أثرت بشكل ملحوظ على سعر العملة حيث ارتفع سعرها بشكل ملحوظ نتيجة الإقبال الكثيف على هذا المشروع الفريد من نوعه في المنطقة العربية.  

وفي تصريح الخبير المالي والمتحدث الرسمي باسم العملة السيد عبد الرحمن الاصفر تأكيد على أهمية ضمان أعلى معايير السلامة السيبرانية لحملة العملة والمجتمع الداعم لها “ومن أجل ذلك قمنا بالتعاقد مع اهم الشركات العالمية ونذكر منها SOLIDProof من أجل ضمان أعلى معايير الأمان والشهادات موجودة على موقعنا الرسمي. نعم، نحن نهتم بكل من يدعم العملة سواء كانت افراد او جهات استثمارية وهدفنا بناء ثقة طويلة الأمد بهذا المشروع العربي الرائد. والفريق لا يوفر أي جهد في نشر العملة على أوسع نطاق حتى نراها على اكثر من ٣٠ منصة من أهم المنصات العالمية في مجال التداول. لا نقبل دون النجاح نتيجة ولا راحة قبل توفير كل ما وعدنا به من أجل خدمة هذا المجتمع. كل من وثق بنا سوف يرى أنه وضع استثماره في مشروع لا بد أن يكون في طليعة المشاريع العربية الرقمية.”

معلومات حول GULF

هي مبادرة رقمية أطلقتها شركة الخليج للبرمجيات والتكنولوجيا ضمن رؤية تهدف إلى تأمين الضم المالي للمجتمعات المهمشة ماليا و توفير الحلول الرقمية وخدمات الدفع الالكتروني لكافة المجتمعات خاصة تلك التي ما زالت بعيدة عن الثورة الرقمية. هذه المبادرة تجمع رواد أعمال عرب و خبراء بلوكتشين من حول العالم في مشروع هادف يسعى الى تمكين المجتمعات من الإنتقال من الأسواق التقليدية إلى الأسواق الرقمية والاستفادة من كل جوانب الثورة الرقمية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حسن ناصرالدين: حقن البوتكس علاج لمشاكل عديدة

شهِد العالم في السنوات الأخيرة تطوراً على صعيد التقنيات المستخدمة في عمليات التجميل بشكل كبير، ...