الرئيسية | أبراج | برج الثور | البلوجر الإماراتي حمد ماجد عبدالله و نصائح مهمة لممارسي رياضة الدراجات الهوائية

البلوجر الإماراتي حمد ماجد عبدالله و نصائح مهمة لممارسي رياضة الدراجات الهوائية

تحظى رياضة الدراجات الهوائية بإقبال واسع و شعبية كبيرة و متزايدة خلال الفترة الأخيرة في الإمارات العربية المتحدة ، خصوصاً في ظل اهتمام الجهات المعنية بممارسي هذه الهواية و محبيها عبر إنشاء العديد من المضامير.

من هنا، و بصفته ممارساً لرياضة الدراجات الهوائية و فائزاً بالعديد من السباقات في هذه الرياضة، كان لموقعنا فرصة لقاء البلوجر الإماراتي حمد ماجد عبدالله، حيث قدّم بعض النصائح المهمة و المتعلقة بهذا المجال.

بدايةً، أكّد حمد أنه على كل شخص أن يحدد أهدافه قبل شراء الدراجة نظراً لاختلاف المواصفات والأسعار من دراجة إلى أخرى، فمنها ما يتناسب مع المبتدئين، وأخرى تلبي احتياجات المحترفين، اضافةً الى مراعاة بعض النقاط المهمة قبل الشراء على غرار المرحلة العمرية و الخبرة و التجربة.

و أشار البلوجر الإماراتي حمد ماجد عبدالله   إلى ضرورة الإلتزام بمعايير الأمن والسلامة أثناء ركوب الدراجة الهوائية، ومن أهمها ارتداء خوذة واقية وسترة عاكسة، عدم استخدام السماعات الثنائية أثناء قيادة الدراجات الهوائية، عدم استخدام الإضاءة المتقطعة واستخدام إضاءة ثابتة، الى جانب استخدام الجانب الأيمن للطريق في جميع الأحوال.

كما و أضاف حمد انه و كغيرها من الرياضات، تحتاج قيادة الدراجات إلى تغذية مناسبة وشرب الماء باستمرار لتعويض السوائل التي يفقدها الجسم خلال الممارسة، حيث يفضل شرب المياه كل 15 دقيقة وبعد ساعة ونصف يجب البدء في تناول اي وجبة كل 30 أو 40 دقيقة مع ضرورة الاتجاه إلى البدائل الطبيعية والابتعاد عن مشروبات الطاقة.

هذا و قد قابل حمد خلال مسيرته بطلين من أبطال هذه الرياضة، و هما البطل السلوفيني تادي بوجاتشر و المتسابق الإماراتي ماجد البلوشي، حيث قاما بتحفيز البلوجر الإماراتي حمد ماجد عبدالله على مواصلة مسيرته في هذه الرياضة لتحقيق كافة الأهداف التي يحلم بالوصول إليها في المستقبل.

لمتابعة الحساب الرسمي للبلوجر الإماراتي حمد ماجد عبدالله:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حسن ناصرالدين: حقن البوتكس علاج لمشاكل عديدة

شهِد العالم في السنوات الأخيرة تطوراً على صعيد التقنيات المستخدمة في عمليات التجميل بشكل كبير، ...