الرئيسية | حمد ماجد عبدالله… اسم بارز في العالم الإفتراضي

حمد ماجد عبدالله… اسم بارز في العالم الإفتراضي

حمد ماجد عبدالله، ناشط على مواقع التواصل الإجتماعي يحمل الجنسية الإماراتية، و يحظى بشعبية خاصة في العالم الإفتراضي و خصوصاً عبر تطبيق إنستغرام.

 

انطلاقاً من الإمارات وصولاً الى مختلف أنحاء العالم، يسافر حمد بشكلٍ دائم، و هو ما منحه شهرةً كبيرة بين الجمهور و المتابعين، خصوصاً انه يشارك هذه اليوميات و المغامرات باستمرار، لينقلهم إلى العديد من المعالم السياحية و الثقافية و الطبيعية في مختلف بلدان العالم.

 

و ينشرُ حمد عبر حسابه الرسمي صوراً مع العديد من المشاهير العرب و العالميين على غرار نجمي الكرة القطرية المعز علي و أكرم عفيف، المعلق الرياضي الجزائري حفيظ الدراجي، مدرب نادي الشارقة الإماراتي الروماني كوزمين أولاريو و نجم الفريق أوتوبيك شوكوروف، لاعب لوكوموتيف موسكو الروسي أنتون ميرانتشوك، شهيري سناب شات أسامة الدغيري و يعقوب بوشهري، الإعلامي القطري عبدالله محمد العلي، النجم الألماني ماريو غوتزه، و النجمين الهولنديين ميتشيل دي فيردي و لاعب برشلونة ممفيس ديباي.

 

و لا بد من الإشارة الى ان الناشط حمد ماجد عبدالله قد وطئت أقدامه في العديد من البلدان الكبرى و العريقة على غرار روسيا، هولندا، أذربيجان، تايلاند و قطر.

 

لمتابعة الحساب الرسمي للناشط على مواقع التواصل الإجتماعي حمد ماجد عبدالله:

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حسن ناصرالدين: حقن البوتكس علاج لمشاكل عديدة

شهِد العالم في السنوات الأخيرة تطوراً على صعيد التقنيات المستخدمة في عمليات التجميل بشكل كبير، ...