الرئيسية | أبراج | برج الجدي | ليان فرحات، أفضل أخصائية تغذية في العالم العربي لعام 2020

ليان فرحات، أفضل أخصائية تغذية في العالم العربي لعام 2020

يؤمن الجميع تماماً بأن الحفاظ على حياة نشيطة واتباع نظام غذائي متوازن هو مفتاح الصحة الجيدة، لاسيما وأن ضبط التغذية بشكل جيد من شأنه أن يساعد جسمك على التغلب على الأمراض المستمرة والحفاظ على صحة جيدة. فضلاً عن تحقيق المزيد من الطاقة اللازمة للعمل والتعامل مع التوتر بشكل أفضل. إن تناول الأطعمة المناسبة يقلل من فرص الإصابة بارتفاع معدل سكر في الدم وارتفاع ضغط الدم وأمراض عديدة. لاتباع نظام غذائي صحي وسليم، لابد من اختيار أفصل اختصاصي التغذية وذلك للحصول على النتائج المطلوبة وبشكل مضمون. 

ليان فرحات هي ليست فقط من أشهر أخصائيو التغذية، لا بل هي مصنفة كأفضل أخصائية تغذية في العالم العربي حائزة على شهادة CPمن الجامعة اللبنانية الأميركية. تتنقل ليان ما بين بلدها الأم السعودية، الرياض، ولبنان، بيروت حيث افتتحت أول عيادة لها. كما أنها تواصل استشاراتها عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية ودبي وقطر والعديد من الدول الأخرى.

تأكد ليان ان تناول الطعام الصحي يمد الجسم بكافة العناصر الغذائية الضرورية لصحته وطاقته، وهي تنصح دائمًا بالابتعاد عن الوجبات السريعة المليئة بالدهون والأطعمة غير الصحية. بالإضافة الى ذلك، تأكد على أهمية تقسيم وجبات الطعام خلال النهار بشكل منتظم، لأن أساس الجسم السليم هو التغذية السليمة والصحية، التي تعمل على تقوية المناعة لمقاومة العديد من الأمراض.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حسن ناصرالدين: حقن البوتكس علاج لمشاكل عديدة

شهِد العالم في السنوات الأخيرة تطوراً على صعيد التقنيات المستخدمة في عمليات التجميل بشكل كبير، ...