الرئيسية | نسيب السبعلي: “عمر” لا يشبهني..وهذا رأيي بـ ستيفاني عطالله!  

نسيب السبعلي: “عمر” لا يشبهني..وهذا رأيي بـ ستيفاني عطالله!  

 

فاجَأ الممثل نسيب السبعلي المشاهدين في شخصية “عمر” في مسلسل “بكير” الذي يعرض على شاشة LBCI للمخرج سمير حبشي وكتابة كلوديا مرشليان، إدارة تصوير ميلاد طوق وانتاج شركة Day two Production.

 

هذا العمل شكّل تحديًا بالنسبة للسبعلي اذ أنه دور مركّب لا يشبهه لا بل مختلف تمامًا عن شخصيته، وقال “كان عندي شعور بالرغبة والخوف من تأديته، الا أنني تدربت وطورت نفسي لتأدية الدور كما يجب لتكون هويته واضحة للمشاهدين، وتمكنت من تأدية الدور بكل احترافية ولمست ذلك من ردة فعل الناس”.

 

يعتبر السبعلي أن ما قدمه له هذا الدور هو الشغف والحماس والتحدي لتأدية شخصية لا تشبهه وفاجئ المشاهدين بها، لكن “عليّ أن أفعل المستحيل لكي أكون مقنعًا ومتقمصًا للدور بكل حواسي، وهنا تظهر قوة الممثل واحترافيته ” ولعلّ ما ساعده أيضًا هو انه حائز على شهادة الماستر بإعداد الممثل فتمكّن من دراسة الشخصية بالشكل المطلوب.

 

والجدير بالذكر أن “بكّير” من اخراج ​سمير حبشي​، ويشارك في بطولته عدد كبير من الممثلين، بينهم عمّار شلق، كارول الحاج، رندا كعدي، مارينال سركيس، غبريال يمين، سينتيا كرم، بياريت قطريب، شربل زيادة، دوري السمراني، بشارة عطالله، ختام اللحام، علي الزين، نسيب السبعلي، جورج دياب، نوال شمعون، نازيلي قصابيان، ناديا شربل، باتريك داوود، رينا جبور وغيرهم.

 

الا ان السبعلي شدّد على أهمية العمل المشترك بين المخرج سمير حبشي ومدير التصوير الاستاذ ميلاد طوق كان أساس نجاح المسلسل، والخبرة المهنية التي اكتسبها منهم كانت متعة بحدّ ذاتها.

 

أما عن قصة المسلسل، فتدور حول عائلة مفككة، حيث تهرب الأم من الزوج، وتترك منزلها، بعد معاملته السيئة لها، وتستقل، كما تبدأ بالعمل بهدف تأمين حياة كريمة لأولادها الثلاثة، الذين يجبرهم والدهم على العمل في سن صغيرة، ويحرمهم من حقهم في التعليم، كما يجبر ابنته على الزواج مبكرا، ليتدخل المحامي لمساعدة الأم رغم المشاكل العائلية التي يمرّ بها.

 

وعن الأدوار التي يتمنى أن يلعبها في المستقبل، أكد أنه يحب التمثيل بجانب ستيفاني عطالله لأنها ممثلة محترفة وعفوية ذات شخصية مميّزة.

 

هذا وشارك السبعلي سابقًا في مسلسلات عدّة منها مسلسل “أحمد وكريستينا” للمخرج سمير حبشي بدور “خالد” بالإضافة لعدد من الأفلام القصيرة حيث كان له تجربة رائعة ويفتخر بها مع الممثلة القديرة رندا كعدي في فيلم حمل عنوان “شو إسمك” حيث حقق عددًا من الجوائز. كما شارك في عدد من المسرحيات نذكر منها “ما شاء will” للكاتب والمخرج غبريال يمين.

 

ويحضّر نسيب السبعلي الآن لانطلاقة جديدة، بعد أن نال شهادة في اعداد وتقديم البرامج، ويتابع اليوم عمله في مجال السينما والتلفزيون في الجامعة اللبنانية حيث يعلّم في هذا القطاع. وتمنى أن ينال ما سيقدمه في التلفزيون أو المسرح أو السينما في الفترة المقبلة إعجاب المتابعين.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدكتور أحمد البوقري يرفع صوت الحق ، ويتلو القرآن الكريم و الجمهور يتفاعل …

بعيداً عن عالم المال والسياسه و الأعمال، ظهر الدكتور أحمد البوقري في مجالٍ ملفت هذه ...