الرئيسية | أبراج | برج الجدي | فرح عمرو و تجربة تمثيلية أولى على مستوى الخليج عبر بوابة “أربعيني في العشرين”

فرح عمرو و تجربة تمثيلية أولى على مستوى الخليج عبر بوابة “أربعيني في العشرين”

لاقى المسلسل السعودي “أربعيني في العشرين” نجاحاً كبيراً مع الإنتهاء من عرضه في الأيام الأخيرة، حيث حقق نسبة مشاهدة عالية على كافة مواقع و تطبيقات العرض على غرار “Shahid Vip” و قناة Mbc1 ليتصدر “الترند” في السعودية و يدخل ضمن قائمة أكثر الأعمال مشاهدةً في العالم العربي.

 

مسلسل “أربعيني في العشرين”، انتاج شركة Eagle films، تأليف شريف بدر الدين و وائل حمدي، اخراج إيلي حبيب، و هو من بطولة عبدالله السدحان، أحمد شعيب، شيماء سبت، مريم الغامدي، مها عبدالله و إسراء عبد العزيز.

 

و دارت قصة العمل حول رجلٍ استقيظ بعد غيبوبة دامت ما يقارب عشرين عاماً، ليجد نفسه في الأربعين من عمره محاولاً التذكر و التعرف على كل شيء فاته.

 

و قد برزت الممثلة اللبنانية فرح عمرو في تجربتها التمثيلية الأولى على مستوى الخليج، فحظيت بإشادة كبيرة من قبل المتابعين و المحبين بشخصيتها ديما التي شهدت تغييرات عديدة في طابعها خلال المسلسل انطلاقاً من كونها شخصيةً انتهازية في البداية وصولاً الى لعب دور الشخصية الطيبة في النهاية.

 

بهذه المشاركة، تضيفُ فرح الى رصيدها الفني نجاحاً جديداً بعد خطفها للأنظار مسبقاً خلال العديد من الأعمال الدرامية التي صنعت لها اسمها الخاص على الشاشة اللبنانية و العربية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حسن ناصرالدين: حقن البوتكس علاج لمشاكل عديدة

شهِد العالم في السنوات الأخيرة تطوراً على صعيد التقنيات المستخدمة في عمليات التجميل بشكل كبير، ...