الرئيسية | أبراج | برج الجدي | مشروب الطاقة ريبيل 2022: فرصة كبيرة لدخول شمال أفريقيا بعد شراكة ناجحة مع الفنان نعمان بلعياشي

مشروب الطاقة ريبيل 2022: فرصة كبيرة لدخول شمال أفريقيا بعد شراكة ناجحة مع الفنان نعمان بلعياشي

بعد النجاح الكبير الذي حقّقه التعاون بين العلامة العالمية ريبيل Rebel والفنان المغربي نعمان بلعياشي، من المتوقّع أن تزيد العلامة حصّتها في السوق. فيعتبر الدخول إلى شمال أفريقيا محطة انتقاليّة لانتشار العلامة على الصعيد العالمي، الأمر الذي سيعزّز نموّها وتقدّمها بشكل سريع. فنظراً للكثافة السكانيّة في المغرب والجزائر وتونس وليبيا، بالإضافة إلى غيرها من البلدان في المنطقة، يُمكن لهذا التوسّع الاستراتيجي أن يساهم في زيادة نسبة المبيعات لمشروب الطاقة ريبيل. 

فبعد أن أطلق نعمان بلعياشي أحدث أعماله “قولو لحبيبي” عبر قناة يوتيوب والذي ظهر فيه مشروب الطاقة الفريد لعلامة ريبيل، تمكّنت العلامة العالمية من زيادة شعبيّتها في المنطقة. إذ حقّق الفيديو الجديد نجاحاً بارزاً وبالتالي سلّط الضوء على مشروب الطاقة لعلامة ريبيل كاموفلاج Rebel Camouflage.

لدى بلعياشي شعبيّة كبيرة في الساحة العربية، إذ يُعَدّ من الفنانين الأكثر شهرةً في المجال الفني. في هذا الصدد، صرّح المؤسّس والرئيس التنفيذي لعلامة ريبيل العالمية عاطف هزيمة: “من خلال تعاوننا مع فنّان مرموق مثل بلعياشي، نعزّز مكانة ريبيل ونوسّع بصمة انتشارها في شمال أفريقيا. فنسعى عبر هذه الشراكة الاستثنائيّة إلى توسيع عائلة ريبيل في المنطقة وزيادة حصّة العلامة في السوق العالمية في خلال العام 2022”.

فبعد الانطلاقة الواعدة التي حقّقتها علامة ريبيل العالمية جراء شراكتها مع لاعب كرة القدم الإسباني-المغربي زهير فضال، تمثّل هذه الشراكة الجديدة مع بلعياشي في المغرب محطّة رئيسة قد تمهّد الطريق لتوسيع انتشار العلامة في شمال أفريقيا. بالفعل، تُعتبَر صناعة مشروبات الطاقة سوقاً سريعة النمو. إذ يشهد العالم طلباً متزايداً لتلك المشروبات، لا سيّما في أفريقيا. وفقاً لموردور إنتليجنس، من المُتوقَّع أن يسجّل سوق مشروبات الطاقة في أفريقيا معدل نمو سنوي مركّب يبلغ 3.9٪ بحلول العام 2025. “تلبّي هذه الفئة من المشروبات احتياجات المستهلك من حيث التغذية والطاقة والترطيب. ويعود ازدياد الطلب على هذه المنتجات بالدرجة الأولى إلى المحفّزات والمكوّنات الطبيعيّة والمواد الإضافيّة التي تحتوي عليها”.

تقدّم شركة ريبيل Rebel Inc. علامة وظيفيّة واعية لصحّة المستهلك وسلامته بالدرجة الأولى. فيحتوي مشروب الطاقة المُصنَّع في أوروبا على كميّة قليلة من السكريات فيما يتضمّن مكونات عالية الجودة وفيتامينات أساسيّة.

يتميّز مشروب الطاقة ريبيل بتركيبة مليئة بفيتامينات الفئة بي الأساسية (النياسين، وفيتامين B12، وفيتامين B6)، التي تضمن تعزيز الطاقة المطلوبة إنّما بطريقة صحية. كذلك، يتضمّن جرعة معتدلة من الكافيين تبلغ 32 مجم / 100 مل. ويأتي مشروب الطاقة اللذيذ بعدّة نكهات منعشة: الموجيتو الطازج والتوت البري والتوتي فروتي. بالإضافة إلى ذلك، تقدّم علامة ريبيل خياراً خالياً من السكر للمستهلكين الذين يفضلّون تقليل مستوى السكر الذي يتناولونه.

 

 

 

 

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حسن ناصرالدين: حقن البوتكس علاج لمشاكل عديدة

شهِد العالم في السنوات الأخيرة تطوراً على صعيد التقنيات المستخدمة في عمليات التجميل بشكل كبير، ...