الرئيسية | “لعلّكم تتّقون” – فرصة عُمر لتغيير مسار حياتك

“لعلّكم تتّقون” – فرصة عُمر لتغيير مسار حياتك

جميعنا يبحث عن السّلام الداخلي، والسّبُل تعدّدت، ولكن أهمّها التقرّب الى الله تعالى، ورمضان هو من أهمّ الفرص لتحقيق ذلك وتغيير مجرى حياتك نحو الأفضل.

صوم رمضان الحقيقي هو عبادة مختلفة عن باقي العبادات إذ لا يصحّ فقط بترك المفطِرات المعروفة من طعام وشراب وشهوة، بل أيضاً بترك المعاصي والتوبة منها والتحلّي بمكارم الأخلاق. أمّا باقي العبادات فهي أفعالٌ تُؤدَّى، غير أنّ الصّوم هو عبادة ترك وامتناع.

فكما عوّدتكم “كلمةٌ طيِّبة”* من خلال إصداراتها السّابقة، تضع اليوم بين أيديكم كتاب “لعلّكم تتّقون” مرجع ذو قيمة عالية ليكون دليلكم الى الصّوم الصّحيح. وأبرز ما ورد في هذا الكتاب: 
    التعريف بكبائر الذّنوب الّتي يحبُّ الله تعالى أن نتركَها وهي سبعون.
    اثنان وخمسون خُلُقاً من الأخلاق المحمديّة التي يحبّ الله تعالى أن نتخلّق بها.

فهل كنت تعلم أنّك في شهر رمضان إن اخترت فقط ثلاث من الكبائر وركزت على تركها، واخترت ثلاث من الأخلاق المحمّدية وركزت على التخلّق بها، يكون صومك صحيح كما يحب الله تعالى ورسوله صلّى الله عليه وسلّم؟

 

 

لتطبيق ذلك، كلّ ما عليك هو أن تحصل على كتاب “لعلّكم تتّقون” ليكون دليلك الشامل والعمليّ لتهيئة النّفس قبل رمضان (تصفّح الكتاب قبل رمضان)، والصّوم الصّحيح خلاله (من خلال اختيار ثلاث أخلاق وثلاث كبائر والتركيز عليها)، والاستمرارية بعده. فقليلٌ مستمّر خيرٌ من كثيرٍ منقطع.

تسعى “كلمةٌ طيِّبة” على ايصال كتاب “لعلّكم تتّقون” لكل منزل وفرد لتكون أسرار الصّوم الصحيحة بين أيدي الجميع، راجيةً أن يكون شهر رمضان هو شهر السّلام الحقيقي للأمّة والعالم أجمع.
للحصول على كتاب “لعلكم تتقون” قم بزيارة صفحة Kalimah Tayebah على الإنستغرام.

*ولمعرفة المزيد عن إصدارات “كلمةٌ طيِّبة” قم بزيارة موقع 

Visit kalimahtayebah.com!

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدكتور أحمد البوقري يرفع صوت الحق ، ويتلو القرآن الكريم و الجمهور يتفاعل …

بعيداً عن عالم المال والسياسه و الأعمال، ظهر الدكتور أحمد البوقري في مجالٍ ملفت هذه ...