الرئيسية | أبراج | برج الجدي | ريم ضاهر تحقق النجاحات من خلال “الأونلاين دايت”

ريم ضاهر تحقق النجاحات من خلال “الأونلاين دايت”

تعد السمنة من أمراض العصر الشائعة،لذلك يلجأ العديد من الناس لاتباع أنظمة محددة لفقدان الوزن عبر زيارة أخصائيي التغذية أَو بطلب نظام غذائي عبر الإنترنت “أونلاين”، فالسمنة ليست مشكلة ظاهرية تتعلق بشكل الإنسان الخارجي فقط، بل هي تشملُ أضراراً لا تعد ولا تحصى تلحق  الأذى بصحة الأنسان وتعرضه للإصابة بارتفاع ضغط الدم، ارتفاع و انخفاض الكولسترول، الى جانب اﻹصابة أيضاً بأمراض القلب والسكري و اﻷمراض المفصلية و الصدرية.

في هذا السياق، قدّمت أخصائية التغذية ريم ضاهر خدمة الإشتراك في نظام غذائي “أونلاين”، و هو ما يُشكّل حلاً للكثيرين ممن يعجزون عن المتابعة مع اخصائي التغذية بشكل مستمر لأسباب عديدة و مختلفة.

الجدير بالذكر أن النظام الغذائي في خدمة “الاونلاين دايت” التي توفرها أخصائية التغذية ريم ضاهر لا يصلح للجميع، حيث لا يمكن إعطاء نظام غذائي بشكل عشوائي بعيدًا عن معرفة جميع المعلومات التي تتعلّق بعمر الأفراد وحالتهم الصحية ومعدل الزيادة في الوزن ونسبة الدهون والأملاح والسوائل والبروتين ومعدل الحرق، سواءً كانوا ذكورًا أم إناثًا.

و لا بد من الإشارة الى العدد الكبير من المشتركين في “الاونلاين دايت” مع أخصائية التغذية ريم ضاهر، اذ يضم أفراد من مختلف أنحاء العالم على غرار الهند،دبي ،قطر ،الكويت،اميركا ،كندا، أفريقيا ولبنان.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حسن ناصرالدين: حقن البوتكس علاج لمشاكل عديدة

شهِد العالم في السنوات الأخيرة تطوراً على صعيد التقنيات المستخدمة في عمليات التجميل بشكل كبير، ...